احصل على سوار Apple Watch من تصميمك مقابل 50 دولار

احصل على سوار Apple Watch من تصميمك مقابل 50 دولار
احصل على سوار Apple Watch من تصميمك مقابل 50 دولار

بعد تحديد موعد 24 ابريل كتاريخ توفر ساعة Apple Watch في محلات آبل و متاجرها الرسمية، و اضافة مختلف أسوار الساعة و اسعارها لمتجرها الالكتورني بسعر يبدأ من 59 يورو للسوار الرياضي من المطاط . أطلق موقع Casetify الشهير في مجال اكسسوارات الهواتف الذكية و اللوحيات و خصوصا الأيفون و الايباد عرضه المتعلق بساعة Apple Watch و هو عرض رائع ، إذ يوفر هذا الأخير كعادته باقة رائعة من أساور ساعة آبل واتش من المطاط أو الجلد بتصاميم رائعة و جميلة جدا مقابل 50 دولار فقط ، مع شحن مجاني لكل أنحاء العالم .

احصل على سوار Apple Watch من تصميمك مقابل 50 دولار
احصل على سوار Apple Watch من تصميمك مقابل 50 دولار

كما تلاحطون في الأعلى فتأتي الاساور التي يعرضها موقع Casetify بتصاميم مفعمة بالألوان و اكثر حيوية من تلك التي تقدمها آبل، اما فيما يتعلق بتوافقها مع آبل واتش، فإن الشركة يملك خبرة كبيرة وشهرة اكبر و عقول و مهندسين و بكل تأكيد بيانات دقيقة عن مقايس منتجات ابل و تصميميها ، إذا يمكننا القول بأن الأساور التي تقدمها مصممة بحيث يسهل تركيبها على آبل واتش بكل سلاسة و سهولة. و يمكنك الاختيار من بين ألاف التصاميم المتجددة بشكل يومي .

قد يهمك أيضا:   شرح استخدام الخربشة في ساعة ابل واتش

ميزة أخرى رائعة يقدمها الموقع ، و هي امكانية تصميم سوارك الخاص ، و هذا كما عودنا مع الايفون.

كيف يكون هذا ؟

الأمر بسيط ، إد يوفر الموقع تجربة مجانية لاختيار صورة معينة من حاسوبك او حسابك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ، الفيس بوك ، انستقرام ”  لطباعتها على السوار و اختيار مادته الخام بين المطاط و الجلد ، و معاينة السوار على ساعة Apple Watch تختارها ، و مشاهدة نمادج ثلاثية الأبعاد من كل الزوايا للسوار كيف سيكون ، بعد ذلك تقوم بالطلب ، و بعد أيام ستصلك رسالة من الموقع بها تصاميم مقترحة من المصممين في  الشركة مع بعض التعديلات على تصميمك ليصبح أكثر ملاءمة و احترافية مع ميزة الاختيار بين أحدها لطباعته على السوار و لتأكيد طلبك .

و يمكن الاستفادة من هاته الميزة الأخيرة لطباعة صورة كرتونية لأحدهم ، أو طباعة اسمك او اسم احدهم أو عبارة ما على السوار في حالة تقديم Apple Watch كهدية ، و قد اعجبتني الفكرة كثيرا و يمكنكم تجربة التصميم الخاص بكم مجانا من هنا https://i-phony.com/zaymi-nalichnymi-blog-single.html

قد يهمك أيضا:   كيفية إطالة عمر بطارية آبل ووتش

أضف تعليق