دروس و شروحات

اجعل شعار أبل الموجود على جهازك مضيئاً!

العديد منا يجب أن يكون هاتفه مميزاً مع حقيقة أن الكثيرين يملكون مثله، و للوصول إلى هذه الغاية نلجأ إلى الأغطية الملونة و المزينة بالصور و الشعارات، لكنها لا تعد كافية للقول بأن الهاتف أصبح مختلفاً عن البقية. اليوم سأعرض لكم شيئاً من شأنه أن يجعل من الـ iPhone 6 أو الـ iPhone 6 Plus الخاص بكم مميزاً بالفعل.

اجعل شعار أبل الموجود على جهازك مضيئاً

لا بد أنكم شاهدتم كيف أن شعار أبل الموجود على أجهزة Macbook يضيء مع إضاءة الشاشة. حسناً، لقد قام موقع The Unlocker بعرض أداة صغيرة يتم تركيبها داخل أجهزة iPhone 6 و iPhone 6 Plus لجعل شعار أبل الموجود خلفها يضيء مع إضاءة الشاشة -حركة جميلة، أليست كذلك؟- هذه الأداة ستكلفكم 30 دولاراً للـ iPhone 6 و 32 للـ iPhone 6 Plus، لكن طريقة تركيبها قد تحتاج إلى مختص فهي تشتمل على فتح الجهاز و تركيب القطعة بداخله لكنني سأقوم بتوضيحها باختصار:

  1. أولاً أطفئ الهاتف.
  2. قم بفتح الهاتف عن طريق فك البرغيين الموجودين على جانبي مدخل الشحن في الهاتف، ثم رفع الشاشة لأعلى باستخدام الأداة المخصصة لذلك – و احذر القيام بتحريك الشاشة إلى الوراء بزاوية أكثر من 90 درجة!!
    اجعل شعار أبل الموجود على جهازك مضيئاً
  3. قم بإزالة الشاشة عن طريق نزع القطعة المعدنية التي تغطي وصلات الشاشة مع اللوحة الأم ثم نزع تلك الوصلات.
  4. انزع البطارية عن طريق الإمساك بالقطعة البلاستيكية الشفافة البارزة من أسفل البطارية و سحبها بقوة و عناية و صبر أو باستخدام أداة حادة توضع أسفل البطارية بعناية و صبر بالغ.
    اجعل شعار أبل الموجود على جهازك مضيئاً
  5. بعد نزع البطارية ستلاحظون وجود شعار أبل و هو عبارة عن قطعة منفصلة عن الجسم المعدني للهاتف و بالإمكان نزعها لتركيب القطعة المضيئة بدلاً منها.
    اجعل شعار أبل الموجود على جهازك مضيئاً
  6. الآن ستقوم بتركيب السلك الموجود على الشعار المضيء عن طريق ملامسة الثلاث قطع النحاسية الموجودة عليه مع الثلاثة قطع الموجودة على شاشة الهاتف و لصقها بقطعة صغيرة من اللاصق.
    اجعل شعار أبل الموجود على جهازك مضيئاً
  7. بالنهاية كل ما عليك هو إعادة الأمور كما كانت عليه و تركيب البطارية ثم قفل الجهاز و بهذا تكون قد حصلت على شعار مضيء رائع.
هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
بالصور تغيير شاشة آيفون 5 المعطوبة

طبعاً الخطوات التي ذكرتها سابقاً مختصرة و هي لتوضيح سير العملية فقط، أما إذا كنت جاداً في الحصول على شيء كهذا فبإمكانك مشاهدة فيديو مدته حوالي سبع دقائق و نصف موضح فيه كل شيء عن الشعار المضيء و كيفية تركيبه بالتفصيل.

الجميل في هذه القطعة أنها لا تستهلك طاقة البطارية فهي تضيء فقط مع إضاءة الشاشة و تنطفئ عند قفل الهاتف، إضافة إلى أنه بالإمكان التحكم بشدة إضاءة الشعار من خلال زيادة أو تخفيض شدة إضاءة الشاشة أضف إلى ذلك أنه باستطاعتك إعادة الشعار الأصلي متى شئت. لكن للأسف هناك العديد من السلبيات، ففتح الهاتف سيفقدك الضمان و هناك احتمالية لإتلاف هاتفك إذا لم تكن لديك أي خلفية عن كيفية القيام بفتحه أو إذا قمت بأي حركة خاطئة، فإذا أردت أن تقوم بتركيب الشعار المضيء بنفسك فجرب ذلك على مسؤوليتك الخاصة أو استعن بأحد المختصين. https://i-phony.com/offers-zaim/dozarplati-srochnye-zaimi-online.html

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.