онлайн займы на карту

ابل تفاجئ عشاق السيديا و تطلق تحديث iOS 9.3.4 للقضاء على الجيلبريك

كشفت التفاحة الأمريكية مساء هذا اليوم و دون سابق انذار عن تحديث iOS 9.3.4 لسد الثغرة الأمنية التي اعتمد عليها فريق Pangu في تقديم أداة الجيلبريك الأخيرة.

تحديث iOS 9.3.4 يأتي بحجم 25 ميجا تقريبا و لا يقدم أي مزايا جديدة، و هو متوفر للتحميل هوائيا باستخدام الواي فاي OTA أو بالاستعانة ببرنامج آي-تونز.

 

تحديث iOS 9.3.4إن لم تكن من المهتمين بالجيلبريك فيمكنك الترقية بالطريقة المعتادة بالتوجه إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج > تنزيل و تحديث.

أما إذا كنت من عشاق متجر السيديا و ممن ألفوا الاعتماد على أداوت معينة فأنت بلا شك لا ترغب في الترقية لهذا الاصدار، و عليك الحذر من التحديث عن طريق الخطأ من خلال برنامج اي-تونز و تعليم خيار عدم اظهار التحديثات المتوفرة مرة أخرى حتى لا تفاجئك نافذة الترقية في كل مرة تربط فيها جهازك بالحاسوب و قد تضغط على الزر الخطأ دون قصد.

أما إن كنت وقعت في الفخ و حدثتت عن طريق الخطأ فعليك المسارعة بالعودة إلى iOS 9.3.3 قبل أن تتوقف آبل عن دعمه من خلال تحميل اصدار iOS 9.3.3 المناسب لجهازك من الرابط الموالي (التحميل يكون باستخدام الحاسوب)

https://ipsw.me/9.3.3

و تثبيته باتباع الخطوات في هذا الشرح: اضغط هنا للتوجه إلى الشرح

فاصل

إن واجهت مشاكل في الترقية أو العودة فنصصحك بالتوجه باستفسارك إلى قسم سؤال/جواب في تطبيق دعم و ستجد مجتمعا من الخبراء في خدمتك

تحميل تطبيق دعم :

تطبيق دعم

السعر: مجانًا

الإصدار الحالي: 1.2

الحجم: 12.3 ميجا بايت

التوافق: الآيفون و الآيباد بنظام iOS 8 أو أحدث.

تحميل من الآب ستور

إضافة تعليق