онлайн займы на карту

ابل تصدر التحديث الفرعي iOS 11.2.5 لدعم جهاز HomePod

التحديث الفرعي iOS 11.2.5 يصل رسميا إلى هواتف الايفون، الايبود تاتش و كذلك اللوحيات الايباد؛ و هذا بعد مجموعة كبيرة من مدة طويلة من الإنتظار و تجربة النسخ التجريبية للمطورين و العامة، إلا أن هذا التحديث لا يأتي بجديد يذكر سوى إصلاحات و زيادة أمان و استقرار النظام و بعض التحسينات و الإضافات البسيطة الأخرى التي سنذكرها لاحقا.

التحديث الفرعي iOS 11.2.5 للايفون

كشفت ابل عن النسخة الحادية عشر من نظام الـ iOS في شهر يونيو الماضي في مؤتمي المطورين، و الذي لوحظ بأنه تم نسخ بعض مزاياه من أدوات الجيلبريك، والذي كان أيضا سببا في مشاكل متنوعة لعدد لا بأس به من أجهزة المستخدمين من بينها ظهور سلوكيات غريبة على هواتف الايفون X من بينها تتشنج الشاشة و تتوقف عن العمل لوهلة من الزمن عند الإنتقال من مكان دافئ إلى مكان بارد، و ما لبثنا إلا و أرسلت ابل تحديث ليصحح هذه المشكلة. و مؤخرا تم اكتشاف مشكلة محرجة للشركة؛ التي تم تسميتها القنبلة النصية؛ هذه الأخيرة التي تؤدي إلى توقف عمل التطبيق المرسلة إليه كما أنها تجعل النظام يعيد التشغيل في بعض الأحيان، و هاهي ذي ابل تقوم بإطلاق التحديث الذي يأتي ليصلح هذا الخلل و كذلك أصبحت تدعم جهاز الـ HomePod القادم في الشهر القادم، و تحسينات أخرى للمساعد الشخصي Siri..

ابل تصدر التحديث الفرعي iOS 11.2.5 لدعم جهاز HomePod :

أولا: من إعدادات جهازك الايفون، الايبود تتش أو الايباد قم بالدخول إلى قسم عام، من ثم إلى تحديث البرامج.

تحديث البرامج من إعدادات جهاز iOS

ثانيا: إنتظر الجهاز حتى ينهي البحث عن تحديثات جديدة، بعد العثور على التحديث الفرعي iOS 11.2.5 الجديد قم بالضغط على تنزيل و تثبيت.

صفحة تنزيل و تثبيت التحديث الفرعي iOS 11.2.5

ثالثا: نقوم بإدخال رمز الدخول لتأكيد عملية التنزيل و التثبيت.

صفحة إدخال رمز الدخول للتحديث

رابعا: سيبدأ الجهاز بتنزيل التحديث الفرعي iOS 11.2.5

عملية تنزيل التحديث الفرعي iOS 11.2.1

بعد انتهاء تنزيل التحديث سيعمل الجهاز على الإعداد للتثبيت، إضغط على تثبيت الآن أو اترك الجهاز ليقوم بذلك تلقائيا بعد إنتهاء التعداد التنازلي.

الجديد في التحديث الفرعي iOS 11.2.5 :

حول التحديث

مقالات ذات صلة:

الرد التلقائي على المكالمات الهاتفية خدمة مميزة في إصدار iOS 11

مشاركة كلمة سر الواي فاي أصبحت أسهل بكثير و الشكر لـ iOS 11

الوضع الليلي و كيفية تفعيله في iOS 11

فاصل

التحديث الفرعي iOS 11.2.5 أتى بالعديد من الإصلاحات و الإضافات و زيادة في الأمان و الإستقرار، إن كنت من المهتمين بالخصوصية و حماية بياناتك فننصحك بالترقية فوراً. أما إن كنت من الشغوفين للحصول على الجيلبريك فننصحك بالبقاء على أدنى إصدار ممكن. للتعرف أكثر و الحصول على معلومات متقدمة تابع تصنيف أخبار أبل.

إضافة تعليق