جلبريك

إطلاق جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 6

بالأمس فاجأنا فريق evasi0n بإطلاق جيلبريك غير مقيد لمعظم نسخ نظام iOS 7، واليوم تزيد فرحتنا بإصدار جيلبريك آخر للنسخ السابقة لأجهزة آيفون التي لا تدعم iOS 7. يمكن الآن لمستخدمي آيفون 4 وآيبود تتش الإستفادة من جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 6.1.3 حتى iOS 6.1.5، وجاء هذا الإصدار كهدية ترحيبية لمستخدمي  آيباد 1 والنسخة الرابعة من أجهزة آيفون وآيبود تتش الذين طالت معاناتهم مع الجيلبريك المقيد والذي يزول عند إعادة تشغيل الجهاز.

جيلبريك غير مقيد iOS 6

هذا الجيلبريك موجود في تطبيق redsn0w الذي طالما تم استخدامه لعمل جيلبريك لنظام iOS 6 ولكن هذا الجيلبريك مقيد، وهذا يعني أنه يجب على المستخدم توصيل الجهاز بالكمبيوتر وإعادة تشغيل التطبيق من جديد.

للحصول على الجيلبريك “غير المقيد”  الذي يمكنك من إعادة تشغيل الجهاز بدون الحاجة إلى الإتصال بالكمبيوتر يجب على المستخدمين تثبيت الحزمة الجديدة من سيديا. الحزمة التي جاءت تحت اسم “p0sixpwn” تم برمجتها من طرف iH8snow، و wincom والعديد من مطوري الجيلبريك المخضرمين.

ولقد أوجز المطورين خطوات تثبيت جيلبريك غير المقيد لنظام iOS 6 كما يلي:

  1. يجب أن يكون لديك جيلبريك redsn0w  أو sn0wbreeze “مقيد” على جهازك.

  2. قم بفتح السيديا.

  3. إضغط على زر “Changes” الموجود في الأسفل.

  4. إضغط على زر التحديث “Refresh” في الأعلى على اليسار.

  5. بعد إعادة شحن المعلومات، إبحث عن “p0sixpwn”

  6. أنقر على “Install”

وقال المطورون أن جيلبريك أجهزة آبل التي تحتوي على معالج A5 (آيفون 4S وآيبود 5 وآيباد 2) سيصدر في وقت لاحق هذا الأسبوع، ولم يحددوا إذا كان هذا الجيلبريك سيكون مقيد أو غير مقيد.

https://i-phony.com/zaymyi-next.html

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
طريقة جلبريك 12 بدون كمبيوتر [خطوة بخطوة]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *