أهم مشاكل آيفون XS و آيفون XS Max وطرق حلها

تحدثنا في مقال سابق بعنوان مشاكل بالجملة تواجه مستخدمي آيفون بعد إطلاق آيفون XS و iOS 12 عن أهم مشاكل آيفون XS بنسختيه.

منذ ذلك الحين و إلي يومنا هذا صادف المسخدمون مشاكل أخرى في أداء الجهاز و بعض وظائفه الأساسية مثل عدم التقاط الواي فاي و اختفاء البلوتوث.

مشاكل آيفون XS و آيفون XS Max في الاتصال بشبكة الواي فاي، البلوتوث و شحن البطارية:

اشتكى العديد من مستخدمي هواتف آيفون الجديدة خلال الأسابيع الأخيرة من مشاكل في الاتصال بشبكة الواي فاي، اختفاء ايقونة البلوتوث، و أخر الآيفون XS و XS Max في البدء بالشحن.

إذا كنت تعاني من هذه المشاكل فكل ما عليك فعله هو تحميل تحديث iOS 12.0.1 و ذلك بالتوجه إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج > تنزيل و تحديث.

تحديث iOS 12.0.1 لحل مشاكل آيفون XS

اذا استمرت مشاكل آيفون XS بعد تحميل التحديث الجديد عليك اعادة ضبط اعدادات الشبة أو فورمات الجهاز من خلال التوجه إلى الاعدادت > عام > إعادة تعيين ثم البدء باعادة تعيين اعدادات الشبكة و إن لم ينج الأمر قم باختيار اعادة تعيين جميع الاعدادت.

مشكلة Beauty Filter في كاميرا الآيفون XS و XS Max:

مشاكل آيفون XS مشكلة Beauty Filter

تقوم الكاميرا الأمامية في ايفون XS و آيفون XS Max بتطبيق مرشح الجمال Beauty Filter تلقائيا أثناء التقاط السيلفي ولا توجد طريقة لتعطيله.

كما تلاحظون في الصورة من شبكة Reddit فإن مستخدمي آيفون X لا يعانون من هذه المشكلة و هذا ما يؤكد بأنها متعلقة بهواتف آيفون الجديدة فقط و ليس نظام التشغيل iOS 12.

آبل على علم بهذه المشكلة و تعمل على تحلها باستخدام حيل برمجية في الاصدارات القادمة لنظام تشغيل iOS، في الوقت الحالي لا يتوفر أي حل لهذه المشكلة.

مشكلة البينات الخلوية في آيفون XS:

بالاضافة إلى مشاكل الواي فاي والبلوتوث اشتكي بعض المستخدمين من ضعف أداء أجهزتهم الجديدة في الاتصال بشبكة الانترنت باستخدام البينات الخلوية.

إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ولم يتحسن الوضع بعد تحميل تحديث iOS 12.0.1 عليك فرمتة جهازك من خلال التوجه إلى الإعدادت > عام > إعادة تعيين > إعادة تعيين جميع الاعدادت.

في حال استمرت المشكلة عليك بالصبر، فهذه واحدة من أبرز مشاكل آيفون XS التي تعمل آبل على معرفة سببها من خلال التواصل مع المستخدمين الذين اشتكوا منها بهدف الوصول إلى حلها، كما يظهر في هذه التغريدة لأحد مستخدمي آيفون XS Max.

إذا كنت تواجه أي مشكلة في استخدام آيفون XS أو آيفون XS Max شاركنا بوصفها في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق