أخبار

5 ألعاب جديدة للايفون و الايباد 2015 تستحق التجربة

كالعادة كل أسبوع ، تم تحديث App Store بعدد لا يُحصى من الألعاب الجديدة. وبدلاً من تسليط الضوء على الألعاب المثيرة مثل Real Steel Champions و Warhammer: Snotling Fling وغيرها من كبرى الشركات ، في هذه المرة سوف نفعل شيء مختلف ، حيث سنعرض هذه المرة قائمة من إصدارات ألعاب جديدة للايفون و الايباد 2015 من قبل الناشرين المستقلين، والتي أعتقد أنها تستحق اهتمامكم. ودون كثير من الحديث، دعونا نبدأ .

5 ألعاب جديدة للايفون و الايباد 2015 تستحق التجربة
5 ألعاب جديدة للايفون و الايباد 2015 تستحق التجربة

لعبة Blockwick 2 :

من شركة Kieffer Bros المُبدعة لألعاب Aqueduct و Orba و Monster Soup. لعبة Blockwick 2 هي عبارة عن عالم من الكتل والأشكال الملونة التي تتحداكم لتفكيكها وربط الألوان مع بعضها البعض.

وعلى عكس غيرها من ألعاب مُطابقة الألوان، فإن Blockwick 2 تجعل الأشياء أكثر إثارة من خلال الكتل غريبة الشكل مثل الكتل المتشابكة، والكتل اللزجة وغيرها.

اللعبة تتضمن 160 مستوى مع صعوبة متزايدة ، و يبلغ حجمها 87 ميجا بايت، وتتطلب ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش بنظام iOS 6.0 أو أعلى.

حمل اللعبة مقابل 3 دولار من متجر التطبيقات الآن

Gold Rush! Anniversary HD

هذه اللعبة تم تطويرها من قبل المطور الألماني Sunlight Games GmbH، وهي تعتبر إعادة تطوير للعبة المغامرات الشهيرة من عام 1988، والتي تسمح لكم بتجربة جنون الذهب في كاليفورنيا مع تحديث للرسوميات ، وأدوات التحكم اللمسية، والصوتيات، وتوليف الكلام.

هذا وتنطلق أحداث اللعبة في عام 1849، عندما تم اكتشاف الذهب في كاليفورنيا، حيث تعلب في دور Jerrod Wilson، البطل المُكلف بالسفر في الطريق من نيويورك إلى كاليفورنيا بحثاً عن الذهب. هذه اللعبة تتوافق مع الايباد ويبلغ حجمها 923 ميجابايت، وتتطلب iOS 6.0 أو أحدث.

اللعبة يمكن تحميلها بسعر 5 دولار من هنا :

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
بشكل رسمي : ساعة ابل واتش " Apple Watch " مواصفات ، سعر ، متى تنزل السوق

Hovercraft – Build Fly Retry

هذه اللعبة التي تم تطويرها من قبل High Score Hero، هي لعبة سباقات مستقبلية مستوحاة من ألعاب مثل AG Drive، ولكن مع رسومات كثيفة. سيكون عليك التجول في طرق سريعة في مناطق حضرية في السماء.

والمثير للاهتمام هو امتلاك اللعبة لـ مُحرر يقوم بإنشاء الحوامات الخاصة بك لاستخدامها في الرحلات التجريبية في اللعبة والتحديات. كما يمكنك صناعة الأسطول الخاص بك من الصفر، كما يتوجب عليك أيضاً جمع أكثر من 50 حوامة فريدة للفوز بالسباقات. هذه اللعبة يبلغ حجمها 81.8 ميجا بايت، وتعمل على الايفون والايباد والايبود تاتش مع نسخة iOS 6.0 أو أحدث.

يمكنك تحميل اللعبة مجانا من هنا.

 

Lastronaut

لقد عمل المطور Darrin Henein لمدة عامين على لعبة Lastronaut ، والآن ها هو يضعها بين يدي المستخدمين بدون تكلفة. أنت تلعب في دور روبوت بشري في العام 2015، وتمتلك اللعبة العديد من المغامرات المليئة بالجري والقفز .

وتم تجهيز شخصيتك بترسانة من الأسلحة الروبوتية والبشرية لمواجهة خصومك بضراوة. اللعبة تبدو رائعة وتجذبك للعبها . والأفضل من ذلك، هو أن Lastronaut لا تمتلك مشتريات أو إعلانات ضمن التطبيق. اللعبة يبلغ حجمها 17.3 ميجا بايت، وتتطلب ايفون أو ايباد أو ايبود تاتش بنظام iOS 6.0 أو أعلى.

حمل اللعبة مجانا من هنا :

RAD Boarding

لعبة RAD Boarding والتي تم تطويرها من قبل Noodlecake Studios، تتميز بكونها لعبة تزلج على الجليد. اللعبة مصقولة بشكل مميز، وتتيح لك أداء جميع الحيل وجمع الكثير من العناصر على طول الطريق وخوض الكثير من المعارك الرائعة.

اللعبة تبلغ من الحجم 91.3 ميجا بايت، وتتطلب ايفون أو ايباد او ايبود تاتش بنظام iOS 6.1 أو أعلى وتتاح مجاناً ولكن مع وجود عناصر يمكن شراؤها داخل التطبيق.

هذا المقال قد يهمك أيضا: اضغط لفتحه
موسوعة تطبيقات الحماية والأمن

إذا كان لديك ألعاب جديدة للايفون و الايباد 2015 تم طرحها مؤخراً ، يمكنك مشاركتها معنا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.