онлайн займы на карту

ألعاب آبل آركيد Apple Arcade تكشف عن 04 ألعاب جديدة تعرف عليها

كشفت آبل من خلال خدمتها الجديدة ألعاب آبل آركيد Apple Arcade والتي تتيح للمستخدمين وصولا كاملا لعدد كبير من الألعاب المدفوعة باشتراك واحد بقيمة 20 ريالا سعوديا للشهر الواحد، بدون إعلانات أو مشتريات إضافية داخل الألعاب، عن 04 ألعاب جديدة ليصبح مجموع الألعاب التي توفرها الخدمة 94 لعبة، ويتعلق الأمر بكل من:

لعبة Super Mega Mini Party:

لعبة تنافسية متعددة اللاعبين، تتمحور فكرتها حول تحسين ردود الأفعال والتنسيق العصبي، إذ يقوم اللاعب بتتبع تسلسل معين للضغط على أزرار التوجيه لتجنب الخطر في كل مرحلة، تقدم هذه اللعبة أنماط لعب ومراحل كثيرة ومتنوعة وتجمع بين أشهر الشخصيات السنيمائية والكرتونية، يفوز فيها من يصمد ولا يرتكب أي خطأ أطول فترة ممكنة.

لعبة Star Fetched:

تشبه هذه اللعبة لعبة سوبر ماريو من حيث أسلوب وطريقة لعبها، لكن فكرتها مختلفة تماما إذ تلعب الشخصية الرئيسية دور رائد فضاء مسؤول عن انقاد الكوكب من غزو خارجي، باستعمال بعض الوسائل والأسلحة مثل بروج الدفاع وقذائف آر بي جي، وتعتبر واحدة من أجمل ألعاب آبل آركيد في الوقت الحالي.

لعبة Mosaic:

لعبة مغامرات شيقة يتقلد فيها الاعب دور شخص يبدأ حياته مكتئبا في غرفة مظلمة، ثم يتلقى رسائل من أقاربه وأصدافه، وعلى اللاعب تحديد ما ينبغي عليه القيام به وفق المعلومات المتاحة، كما يمكن أيضا لعب ألعاب أخرى داخل الهاتف الذكي للشخصية الرئيسية باللعبة وهي فكرة جميلة للغاية.  

قد يهمك أيضا: تحميل العاب ايفون مجانية

لعبة Monomals:

لعبة Monomals من فضل ألعاب آبل آركيد

ستسافر في هذه اللعبة في رحلة صيد شيقة في أعماق البحار، لجمع النوتات الموسيقية والقطع الذهبية لإنتاج أفضل موسيقى دي جي للفوز في المسابقة الموسيقية الكبيرة، لكن انتبه فرحلة الصيد مليئة بالعقبات، الفخاخ والأعداء.

قد يهمك أيضا: تحميل أفضل العاب الواقع المعزز للايفون والايباد AR games مجانا

هذه كانت باقة ألعاب آبل آركيد الجديدة لهذا الأسبوع، ليست جبارة لكنها مسلية وممتعة للغاية، يمكنك تجريبها مجانا من خلال Apple Arcade ومشاركتنا بانطباعك وتقييمك لها في قسم التعليقات بالأسفل.

المصدر

إضافة تعليق