تطبيقات ايفون iPhone Apps

أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2020

تسجيل المكالمات للآيفون ليس ضمن المزايا التي يوفرها تطبيق الاتصال الافتراضي على نظام iOS لما في ذلك من تعدي على خصوصية المستخدمين، مع ذلك قد يحتاج المستخدم العادي “بشكل مبرر” لتسجيل بعض المكالمات الواردة أو الصادرة من جهازه لضمان حقوقه أو اظهار بعض الحقائق، في هذه التجميعة ستجدون أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2020 حسب تقييم المستخدمين وشهرتها في الآب ستور.

1- تطبيق TapeACall:

يعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون والأندرويد، ويأتي بنسختين: واحدة مجانية للتجريب تتيح للمستخدم تسجيل 60 ثانية فقط، و أخرى مدفوعة بسعر 9.99 دولار أمريكي، تتميز عن المجانية بإمكانية تسجيل المكالمات بشكل غير محدود وخاصية تنزيل المكالمات المسجلة بتنسيق mp3 أو مشاركتها على مواقع التواصل، عيب التطبيق هو أنه لا يدعم الكثير من البلدان العربية، لتحميل النسخة المجانية اضغط على ايقونة التطبيق بالأسفل.

ايقونة برنامج تسجيل المكالمات للآيفون TapeACall

2- تطبيق Call Recorder – IntCall:

هذا التطبيق مميز للغاية، فهو يسمح لمستخدمه بإجراء مكالمات دولية وداخلية من خلاله وتسجيلها مباشرة على جهازه الآيفون، من أهم الوظائف التي يقدمها:

  • اجراء المكالمات الوطنية والدولية من داخل التطبيق.
  • تسجيل المكالمات مباشرة على جهاز الآيفون
  • نقل المكالمات المسجلة إلى الحاسوب بواسطة آي-تونز
  • مشاركة المكالمات المسجلة على خدمات التخزين السحابي، البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • دعم الأجهزة القديمة بإصدار iOS 10.
قد يهمك أيضا:   طريقة ترجمة الصور باستخدام الكاميرا في الآيفون

عيب التطبيق الوحيد هو أنه غير مجاني، ويجب شحن رصيدك لتتمكن من اجراء المكالمات من خلاله، مع ذلك يعتبره المستخدمون من أفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2020 بأكثر من 10 مليون مستخدم نشط حول العالم. لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته:

تطبيق intcall لتسجيل مكالمات الآيفون

3- تطبيق Call Recorder iCall:

يسمح هذا التطبيق لمستخدميه بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة على الآيفون بكل سهولة بعد السماح له بالوصول إلى ميكروفون وسماعة الجهاز، كما يوفر مجموعة من الخيارات المفيدة للمستخدم مثل حفظ المكالمات المسجلة بصيغة mp3 ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج التواصل الفوري من داخل التطبيق.

التطبيق يدعم اللغة العربية، وهو متاح للتحميل مجانا من آب ستور للأجهزة بإصدار iOS 11 أحدث، مع إمكانية الحصول على فترة تجريبية لمدة 03 أيام، ثم الاشتراك في التطبيق بشكل مدفوع في حال أعجبتكم جودة تسجيل المكالمات، لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته.

برنامج تسجيل المكالمات للآيفون iCall

4- تطبيق Rev Call Recorder:

من أشهر برامج تسجيل المكالمات للآيفون بالآب ستور، من أهم مميزاته إمكانية تسجل المكالمات بالخلفية، بالإضافة إلى خيارات الحفظ والمشاركة التي تقدمها التطبيقات الأخرى أيضا، عيب التطبيق هو تسعيرته المرتفعة نسبيا 1 دولار أمريكي لكل دقيقة، ودعمه للأرقام الأمريكية فقط. لتحميل التطبيق اضغط على ايقونته:

تطبيق rev call لتسجيل مكالمات الآيفون

قد يهمك أيضا: 5 تطبيقات لإجراء مكالمات صوتية مجانية للايفون

5- تطبيق TapeACall Pro:

قد يهمك أيضا:   افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

مقارنة بالتطبيقات السابقة فإن هذا أفضلها، إذ لا يفرض أي رسوم تسجيل بناءً على مدة المكالمة كما لا يشرط على المستخدم اختيار عدد محدد من جهات الاتصال لتسجيل مكالماتهم، وفي نفس الوقت يوفر كل المزايا الاحترافية التي توفرها التطبيقات الأخرى مثل تنزيل المكالمات المسجلة بتنسيق mp3 أن نقلها للحاسوب، ويبقى عيب التطبيق الوحيد إن صح التعبير كونه تطبيق مدفوع بقيمة 10 دولار أمريكي، لتحميله اضغط على أيقونته بالأسفل.

تطبيق tapecall pro النسخة المدفوعة لتسجيل المكالمات للآيفون

هذه كانت اختياراتنا لأفضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون 2020 إذا كنت تستخدم تطبيقا أخرًا وترى بأنه يستحق أن  يكون ضمن القائمة فشاركنا باسمه في قسم التعليقات بالأسفل لإضافته.

الوسوم

تقي الدين

كاتب و مدون في موقع آيفوني، من عشاق آبل ، متتبع باستمرار لأخبار الآيفون و الأيبود و الآيباد

تعليق واحد

  1. نزلت معظم التطبيقات المذكورة و غيرها للتجربة و كانت تجربة سيئة للغاية ، جميعها اشتراكاتها عالية و غير منطقية ناهيك عن تسجيل المكالمات في سيرفراتهم اولا ثم يتم تنزيلها للهاتف اي يجب وجود خط إنترنت شغال طوال المكالمات .. فعلا لا يقارنوا ابدا بتطبيقات جوجل بلاى لتسجيل المكالمات مجانية و سهلة و تخزن على الجهاز مباشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق