آيفون 8 : شارب تؤكد شاشة OLED ، لكن هل سنراها في كل النماذج؟

ستشهد سنة 2017 انتقال آبل إلى استعمال شاشات OLED في هاتف آيفون 8، مع العلم أنه منذ سنة 2007، سنة إطلاق أول آيفون، تستعمل آبل دائما شاشات LCD.

آيفون 8 : شارب تؤكد شاشة OLED ، لكن هل سنراها في كل النماذج؟
آيفون 8 : شارب تؤكد شاشة OLED ، لكن هل سنراها في كل النماذج؟

وكانت العديد من الشائعات قد تحدثت عن موضوع شاشات OLED واليوم تم تأكيده من طرف Tai Jeng-wu ( رئيس شارب Sharp ). وللتذكير، فشركة شارب تعتبر واحدا من موردي آبل بخصوص شاشات هواتف آيفون.

وقام Tai Jeng-wu بالإعلان عن ذلك في إحدى الجامعات أمام مجموعة من الطلبة، غير أنه لم يقدم تفاصيلا حول آيفون 8 لأن آبل لا تريد أن يقال شيء عن الموضوع. إضافة إلى ذلك، هذا الإصدار لن يصل قبل سبتمبر 2017، أي أن آبل يمكن أن تقوم بتعديلات مختلفة.

وفي الوقت الحالي، تقوم شارب بإنتاج شاشات OLED، لكن الكمية قليلة. هذا يفسر بمصانعها، لكن الشركة تريد أن تنجز مصانع أخرى في المستقبل من أجل أن تكون قادرة على إنتاج حجم أكبر، حتى أنها تفكر في إنشاء مصنع في الولايات المتحدة من أجل صناعة شاشات OLED هناك، حيث قال رئيس شارب :

قد يهمك أيضا:   ماذا أفعل ان وقع هاتفي في الماء ؟

” إذا طلب زبوننا الرئيسي الاهتمام بالتصنيع في الولايات المتحدة، هل يمكننا أن لا نفعل؟ ”

وحسب الشائعات فإن آبل تجهز 3 نماذج من آيفون 8 : نموذج 4.7 إنش، نموذج 5 إنش وآخر 5.5 إنش. الاثنان الأولان يعملان دائما بشاشة LCD، أما الأخير فسيزود بشاشة OLED.

تجدر الإشارة إلى أن شائعة حديثة كانت قد نفت آيفون بشاشة 5 إنش، لكن ذلك يبقى في حاجة للتأكيد. https://i-phony.com/offers-zaim/sms-finance-express-zaimy-na-kartu.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا

قد يهمك أيضا:   آيفون 11 خيبة أمل لعشاق آبل

رأي واحد حول “آيفون 8 : شارب تؤكد شاشة OLED ، لكن هل سنراها في كل النماذج؟”

أضف تعليق