أخبار آيفون iPhone News

آيفون 2020 : هذا ما سيبدو عليه آيفون 12 من Apple

من المنتظر أن تكشف آبل في موعدها المعتاد بعد بضعة أشهر عن هاتف آيفون 2020 ، والذي سيأتي بثلاث نسخ قد تحمل جميعها اسم آيفون 12 مع لاحقة برو وبرو ماكس للنسخ الأقوى مثلما هو الحال مع آيفون 11.

لأخذ صورة عن شكل الآيفون الجديد من آبل، قام الموقع الياباني Macotakara بمشاركة مقطع فيديو يظهر ثلاث نسخ مطبوعة “بطابعة ثلاثية الأبعاد” لتصميم تخيلي بُعتقد بأنه لهاتف آيفون 2020 حسب ما جاء في التسريبات المتحصل عليها من مصادر مطلعة تم نسبها لموقع Alibaba.   

تصميم آيفون 2020 بحسب ما جاء في التسريبات:

تصميم آيفون 2020 حسب ما جاء في التسريبات

يبدو بأن هاتف آبل الأقوى لهذا العام سيأتي بثلاث نسخ أيضا، آيفون 12، آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس، لكنها أصغر حجما مقارنة بنسخ الآيفون 11، إذ تقول التسريبات بأن آب ستطرح اصغر نموذج بشاشة من الحافة إلى الحافة بقياس 5.3 إنش (مقارنة بـ 5.8 إنش للايفون 11 برو)، أما النسخة الأقل تكلفة بشاشة LCD فستأتي بشاشة 5.9 إنش (مقارنة ب 6.1 إنش في الآيفون 11)، أما النسخة الأقوى من الجهاز فستأتي بشاشة بقياس 6.4 إنش (مقارنة ب 6.5 إنش في الآيفون 11 برو ماكس).

ولعل أهم ميزة في تصميم الهاتف الجديد هي حواف الجهاز التي تظهر أقل انحناءً بما يشبه التصميم القديم المستعمل في آيفون 4، 5، والإصدار الخاص SE.

هذا وستوفر آبل هاتفا واحدًا فقط بنظام كاميرا ثلاثية، فيما ستزود الهاتفين الأقل سعرًا بكاميرا مزدوجة فقط، إلا أن هذا الأمر يبقى مستبعد بشدة خصوصا في ظل المنافسة الشرسة التي تعرفها ميزة التصوير في الهواتف الذكية (لمزيد من التفاصيل: ايفون 11 ليس ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية من حيث التصوير)

لأخذ صورة عن قرب لتصميم آيفون 2020 كما جاء في التسريبات الأخيرة أقترح عليكم مشاهدة هذا المقطع:

مواصفات آيفون 2020:

بالنسبة للمواصفات التقنية للجهاز فلا توجد الكثير من المعلومات في الوقت الحالي، خصوصا بعد إغلاق متاجر آبل في الصين، مع ذلك يمكنكم الاطلاع على هذا الموضوع السابق الذي قمنا فيه بتجميع أبرز التسريبات: آيفون 12 “5 مزايا جديدة قد تفاجئنا بها آبل”.

ما رأيك في التصميم الجديد حسب ما جاء في التسريبات؟ وهل تتمنى رؤية الآيفون 2020 بهذا الشكل؟

لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونته

تطبيق سبق فون

المصدر

الوسوم

تقي الدين

كاتب و مدون في موقع آيفوني، من عشاق آبل ، متتبع باستمرار لأخبار الآيفون و الأيبود و الآيباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق