آيباد آير 3 iPhone 5se و أحزمة جديدة لساعة آبل … هذا ما سنراه بعد شهر

نشر موقع MacRumors المتخصص في مجال التسريبات تقريرا جديدا يتحدث فيه عن مؤتمر آبل القادم أواخر شهر فبراير القادم إلى مطلع شهر مارس/آذار يقول فيه بأن التفاحة الأمريكية ستخصص هذا الأخير للإعلان عن منتجين جديدين يتمثلان في هاتفها الجديد بشاشة 4 إنش iPhone 5se و الجيل الجديد من الآيباد iPad Air 3 بالإضافة إلى أحزمة جديدة لساعتها الذكية.

آيباد آير 3 iPhone 5se و أحزمة جديدة لساعة آبل ... هذا ما سنراه بعد شهر

بالنسبة للجهاز اللوحي الجديد iPad Air 3 فلم يتحدث التقرير عنه بشكل مفصل بسبب نجاح آبل في التستر عنه حتى الآن، مع ذلك يُتَوَقَعُ أن يكون هذا الأخير نسخة محسنة من الآيباد آير 2 بمعالج و بطارية أقوى مع توفير خاصيتي اللمس ثلاثي الأبعاد و الصور الحية.

آيفون آبل الجديد للأسابيع القادمة سيحمل اسم iPhone 5se

أما فيما يخص هاتف iPhone 5se فيؤكد هذا التقرير بأنه لن يأتي بخاصية اللمس ثلاثي الأبعاد و ذلك لكونها غير مناسبة لهذا الحجم من الشاشات، لكنه بالمقابل سيأتي بميزة الصور الحية، تقنية NFC، الجيل الثاني من مستشعر البصمة، ذاكرة عشوائية 1 جيجا، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل و بنفس تصميم الآيفون 6 أس و هذه كلها أشياء نعلمها سلفا لكن الجديد حقا في هذا التقرير هو إمكانية قدوم iPhone 5se بأحدث معالج قدمته آبل A9 .

قد يهمك أيضا:   توقعات 2021 من شركة أبل

سوار جديد لساعة آبل بوظائف متعددة

و بالحديث عن الأحزمة الجديدة لساعة آبل فيبدو بأنها ستكون الأحزمة الممغنطة متعددة الاستعمالات و التي حصلت آبل على براءة اختراعها قبل بضعة أيام، مع ذلك لا تستبعد مصادر MacRumors أن تكون ساعة آبل 2 هي مفاجأة هذا المؤتمر لأنه و بحسب المعلومات التي في حوزته فآبل تعمل حاليا تجميع قطع منتج صغير قد يكون Apple Watch 2.

ما رأيك في هذه التسريبات هل تعتقد بأن قائمة المنتجات هذه تمثل ما سنراه فعلا بعد قرابة شهر؟ أم أن لك اعتقادا مخالفا تود مشاركتنا به في قسم التعليقات بالأسفل؟

https://i-phony.com/informacija.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


افضل خلفيات ايفون 6 بلس


افضل خلفيات ايفون 6 بلس

رأي واحد حول “آيباد آير 3 iPhone 5se و أحزمة جديدة لساعة آبل … هذا ما سنراه بعد شهر”

أضف تعليق