онлайн займы на карту

آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG قد يحولها لشيء مختلف تماما

   أطلقت شركة تينسنت الأسبوع الماضي آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG في نسخة تجريبية موجهة للاعبين على منصة PC، وهو التحديث الذي من شأنه أن يسكت كل منتقدي التحديثات السابقة وواصفيها بالسطحية، الضعيفة والربحية مقارنة بتحديثات الألعاب المنافسة على غرار فورت نايت. إذ سيغير من طريقة لعبها بشكل ملحوظ وقد يجعل اللعبة شيئا مختلفا تماما.

   إذ ركزت المبرمجون في آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG على زيادة واقعيتها، تحسين التصاميم والجرافيكس، تغيير وقت ومساحة الزون وحجم الضرر المٌتلقى خارجها، والكثير من التفاصيل التي طالما تمنى اللاعبون رؤيتها، وسنتعرف سويا في هذه المراجعة السريعة على أهم المزايا الجديدة في تحديث بوبجي.

الإضافات والتعديلات في آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG

  • تعديلات بصرية وتحسين الجرافيكس:
الجرافيكس في آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG
التعديلات على الجرافيكس في آخر تحديث للبوبجي

 التعديلات البصرية الجديدة ستجعل اللعبة تظهر أفضل من السابق، إذ ستصبح الخرائط غنية بالتفاصيل من خلال زيادة الأعشاب الخضراء، الأشجار والضلال مع إبراز الحواف في تصاميم الجدران، هذا من الخارج، أما من الداخل فقد اهتم المطورون بإضافة الكثير من التفاصيل داخل الأكواخ والبيوت مثل الأثاث، هذه الإضافات والبصرية ستتيح للاعبين ابتكار الكثير من الاستراتيجيات الجديدة التي تعتمد على المناورة والاختباء، والتي ستصبح فعالة بشكل أكثر مقارنة بالإصدارات السابقة.

لكن يبقى مدى تأثير تحسينات الجرافيكس في آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG على الأداء مجهولا. وقد يحرم منها أصحاب الأجهزة الضعيفة.

قد يهمك أيضا: تنزيل لعبة ببجي PUBG للآيفون والأندرويد الاصدار الآخير مجانا مع الشرح

  • تحديثات على منطقة الزون:

   أصبحت منطقة الزون الزرقاء أضيق وأصغر من السابق، وهذا ما سيفيد في تجمع اللاعبين بشكل أسرع في مكان أصغر، ما سينتج عنه تصفية اللاعبين لبعضهم البعض في مدة أقل.

   من التحديثات التي عرفتها منطقة الزون كذلك هو أن الدائرة ستتقلص بشكل أبطئ ما سيسهل اللحاق بها على الأقدام بدون مركبات، أما ضرر البقاء خارجها فقد تضاعف بشكل أكبر بكثير على السابق ما سيعطل الاستراتيجيات التي تعتمد على البقاء خارج حوافها.

  • مركبة جديدة:
المركبة الجديدة في تحديث بوبجي
مركبة الدبابة الجديدة في تحديث بوبجي

يجلب آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG مركبة جديدة هي عبارة عن دبابة برمائية تسبح بحرًا وتمشي برًا، إلا أنها ليست منيعة تماما، فإطاراتها الكبيرة تسهل إصابتها بالرصاص.

  • تغيير في طريقة القفز بين الأسطح:
طريقة القفز في آخر تحديث للعبة بوبجي PUBG
طريقة القفز الجديدة في آخر تحديث للعبة بوبجي

سيصبح بمقدور اللاعبين القفز بين الأسطح لمسافات أطول، مع إضافة ميكانيكية جديدة للتشبث بحافة السطح الجديد قبل الصعود فوقه وهو ما يقلل من احتمالية السقوط عند القفز.

التحديث الجديد لا زال قيد التجريب، وقد تشهد الأيام القادمة إضافات جديدة على أن يتم طرحه للعامة في وقت لاحق هذا الصيف إن شاء الله.

ما رأيك في التحديث الجديد للبوبجي وهل ستؤثر التفاصيل الجديدة على طريقة لعبك؟ شاركنا بانطباعك في قسم التعليقات بالأسفل.

إضافة تعليق