آبل تطلق خاصية التعرف على الأغاني للآيفون

تخطط شركة آبل لإزاحة الستار عن خاصية التعرف على الأغاني في التحديث الجديد للـIOS، تلك الخاصية من شأنها أن تسمح للمستخدمين التعرف على الأغنية والفنان باستخدام آي فون وآي باد. تطبقها آبل بالشراكة مع Shazam Entertainment Ltd التكنولوجيا الخاصة بها حيث يمكنها سماع ما يلعب والكشف عنه في سرعة من خلال تجميع الأصوات من الهواتف ومكبرات الصوت ومطابقتها لقاعدة بيانات الأغاني.

تعزز آبل من عروض الموسيقى حتى مع تباطؤ مبيعات تحميل الأغاني، في حين أن شركة كوبرتينو الواقعة في كاليفورينا وهو أكبر بائع للموسيقى في العالم من خلال متجر iTunes، ويلاحظ أن المستهلكون يستمعون إلى الموسيقى عبر الخدمات الأونلاين مثل يوتيوب، و سبوتيفي وباندورا.

تتوسع آبل في خدمات الموسيقى خصوصًا مع تاريخها في عالم الموسيقى مثل مشغل آي بود للموسيقى والذي كان سبب في نمو الشركة منذ عقد مضى. بينما يلعب الآي فون والآي باد الدور الأهم في آبل، فتواصل الشركة اكتشاف ووضع خصائص جديدة في الأجهزة محورها الموسيقى.

قد يهمك أيضا:   " آبل " تطلق " كار بلاي " : نظام الـ iOS في السيارة

وقد حددت آبل موعد لعرض تحديث الجديد في مؤتمر آبل السنوي للمطورين الذي سينعقد في الثاني من يونيو في سان فرانسيسكوا، التحدث الجديد سيطلق عليه اسم IOS8

وسيتم مزج ميزة التعرف على الأغاني الجديد في برمجيات الهاتف بنفس الطريقة المدمج بها خدمة تويتر الآن، أي أن المستخدم لا يحتاج إلى تحميل منفصل. من بين الطرق الذي يمكن استخدامها هي ميزة بحث آبل الصوتي، سيري.
مستخدم الآيفون يمكنها قول شيء مثل “ما الأغنية” لمعرفة التفاصيل عن الأغنية مثل اسم الأغنية والمغني والألبوم.

https://i-phony.com/offers-zaim/greenmoney-online-zaymi-za-20-minut.html

Summary

أضف تعليق