آبل تطلق برنامجا لإصلاح آيفون 6 إس الذي ينطفئ دون سبب، بشروط

بعد الصين، جاء دور العالم بأسره. حيث قامت آبل بإطلاق برنامج جديد يتمثل في تعويض بطاريات هواتف آيفون 6 إس التي تنطفئ دون سبب واضح. ويشمل برنامج آبل الجديد آيفون 6 إس دون آيفون 6، رغم أن العديد من الحالات تم تسجيلها من طرف العديد من المستخدمين في العديد من الدول.

آبل تطلق برنامجا لإصلاح آيفون 6 إس الذي ينطفئ دون سبب بشروط
آبل تطلق برنامجا لإصلاح آيفون 6 إس الذي ينطفئ دون سبب بشروط

وقالت آبل بخصوص برنامجها: ” عدد صغير من هواتف آيفون 6 إس يمكن أن تنطفئ بشكل غير متوقع ” . ويتعلق الأمر بنسخ تحمل رقم تسلسل محدد والتي تم تصنيعها بين شهري سبتمبر و أكتوبر 2015. ولا تقترح آبل أداة عبر الإنترنت لمعرفة إن كان آيفون المستخدم معنيا، أي أن التحقق يجب أن يتم بشكل آخر.

ثلاث خيارات متوفرة: أخذ موعد في متجر آبل Apple Store ، التوجه عند بائع معتمد أو الاتصال بخدمة ما بعد البيع لآبل. وقالت آبل بأن المتعاملين الهاتفيين غير معنيين بالبرنامج، وعليه ينبغي أن يتجه المستخدمون مباشرة إلى آبل ( حتى لو كانوا قد اشتروا نسخهم من مكان آخر ).

قد يهمك أيضا:   كيف تعرف إن كان آيفونك له الحق في بطارية جديدة من آبل

تغيير البطارية يتم بشكل مجاني، كما تقترح آبل تعويضا للأشخاص الذين دفعوا من أجل تغيير البطارية في وقت سابق بسبب هذه المشكلة.

آخر معلومة مقدمة: الآيفون المقدم يجب أن يكون في حالة جيدة. مثلا إن كانت الشاشة مكسورة، يجب أن يقوم المستخدم أولا بتغييرها لكي تتمكن آبل من التكفل بالبطارية.

رأي واحد حول “آبل تطلق برنامجا لإصلاح آيفون 6 إس الذي ينطفئ دون سبب، بشروط”

أضف تعليق