آبل تجبر مستخدمي الآيفون على اقتناء النسخة الأكبر !

قد يبدو هذا العنوان غريبا خصوصا بعد إطلاق هاتف ايفون SE و الذي جاء برسالة مفادها- آبل لا زالت تهتم بالحجم الصغير و تقدم لعشاقها ما يريدونه- لكنها مع الأسف ليست الحقيقة !

و على عكس ذلك تماما فالتفاحة الأمريكية تسعى جاهدة  لإجبار عشاق الآيفون على اقتناء النسخة الأكبر Plus بشاشة 5.5 إنش.

كيف هذا ؟ و ما مدى صحة كلامي ؟

عند إطلاق الايفون 6 و  6 بلس أول مرة كانت الفكرة هي توفير الهاتف الجديد بحجمين مختلفين مما يتيح للمستخدمين خيارات أوفر، لكن مع إطلاق هاتفي 6 أس و 6 أس بلس بدأ الأمر يتغير ! إذ قدمت آبل الجهاز الأكبر على أنه جهاز أقوى من خلال توفير بعض المزايا فيه بشكل حصري مثل ميزة التثبيت البصري عند التقاط مقاطع الفيديو.

القادم في الايفون 7 و هو هاتف ابل الأقوى المرتقب لهذا العام مختلف تمامًا ! إذ سيكون الفرق بين الايفون 7 و 7 بلس شاسعا و مقلقا جدا لمن لا يحبون حجم نسخة بلس و ستقدمه ابل على أنه النسخة الأقوى بشكل واضح.

فحسب ما ورد في تقرير جديد لمحلل KGI و الخبير في شؤون آبل السيد Ming-Chi Kuo (المصدر) فستوفر آبل ميزة الكاميرا المزدوجة بشكل حصري في الايفون 7 بلس !

آبل تجبر مستخدمي الآيفون على اقتناء النسخة الأكبر

إن فاتتك آخر الأخبار يمكنك الإطلاع على هذه التدوينات السابقة لتتأكد من عمل ابل على هذه الكاميرا و تعرف أهم مزاياها.

براءة اختراع جديدة لآبل لتقديم هواتف آيفون بكاميرا مزدوجة

تسريبات جديدة تدعي انتهاء ابل من العمل على الكاميرا المزدوجة في iPhone 7

فيديو تخيلي يشرح تقنية الكاميرا المزدوجة في ايفون 7

شاهد بالفيديو: كيف يمكن للكاميرا المزدوجة في iPhone 7 أن تجعل الصور أفضل

بالعودة إلى موضوع حديثنا هذا اليوم نجد بأن آبل بهذه الطريقة -تقديم الكاميرا المزدوجة في الايفون 7 بلس فقط- تقيد عشاق الآيفون و تجبرهم  على اقتناء النسخة الأكبر، لسبب ببسيط متعلق بكبريائهم و تعصبهم، فأنا و أنت و أي مستخدم آخر عندما نشتري الايفون الجديد فنحن نؤمن بأننا اشترينا أفضل هاتف ذكي في العالم، و هو الإيمان الذي سيندثر في الايفون 7 إذا قدمته آبل بدون كاميرا مزدوجة و سنجد أنفسنا مجبرين على اقتناء النسخة الأكبر تلقائيا !

إن كنت توافقنا الرأي فلا تنسى اخبارنا بمدى تأثير هذا الفرق في المزايا على قرارك في اختيار الايفون المناسب لك؟ أما إن كانت وجهة نظرك للموضوع مختلفة فسنكون سعداء جدًا إن شاركتنا بها في قسم التعليقات بالأسفل.

http://credit-n.ru/kurs-cb.html

6 رأي حول “آبل تجبر مستخدمي الآيفون على اقتناء النسخة الأكبر !”

  1. اعتقد ان ابل تريد المكسب الخرافي من الامر وتريد اجبار المستخدم على شراء النسخه الاكبر انا بالنسبه لي شخصيا لا يهمني امر الكاميرا يهمني المساحه في الجهاز والبطاريه اما الكاميرا فهناك الكثير من ينافس ابل في ذالك وشكرا لكم وللمجهود العظيم الذي تقدمونه وبالتوفيق ان شاء الله

    رد
  2. اذا كنت باخذ الايفون 7 بلس فباخذه عشان بطاريته أقوى ولا الكاميرا غير مهمه كثير خاصة بعد التطور الاخير في الكاميرات الجودة أصبحت متقاربة الى حد بعيد والفروقات البسيطه لمهووسي التصوير الاحترافي وهذا النوع من الأشخاص المفروض يمتلك كاميرا احترافيه مو كاميرا جوال بحكم انه محترف أو لديه هوس في أدق تفاصيل التصوير.

    رد
    • نعم البطارية مغرة لكن الكاميرا و جودة الصور مهمة لشريحة كبيرة من المستخدمين دون ان تكون لديهم هواية التصوير أو الاحترافية و مع الايفون 7 سيزيد الفرق في الجودة. فبكل تأكيد ستصادفك مواقف تحتاج فيها إلى كاميرا تصور الأشياء البعيدة بدقة أكبر و هذا ما لن يتوفر في النسخة الأصغر.

      رد
  3. اسوء خبببر على الاطلاق ?? حجم البلس كبييير جدااا و يصعب استخدامه ارجو ان يعيدو النظر في هذا القرار

    رد

أضف تعليق