The Little Fox : لعبة خفيفة وممتعة لآيباد وآيفون تصبح مجانية

في بداية شهر يوليو الجاري، تم إطلاق لعبة The Little Fox أو الثعلب الصغير، وهي لعبة مدفوعة بسعر 2.99 دولار، لكن الأستوديو المطور للعبة قام بإطلاق تحديث جديد هذا الأسبوع مع الإعلان على أن اللعبة ستصبح مجانية على متجر آب ستور.

The Little Fox : لعبة خفيفة وممتعة لآيباد وآيفون

بطل لعبة The Little Fox هو ثعلب صغير مستوحى من رواية الأمير الصغير Petit Prince Le من تأليف الكاتب الفرنسي Saint-Exupery.

أسلوب اللعب بسيط جدا حيث يكفي الضغط على اليمين للدوران يمينا والضغط على اليسار للدوران يسارا، في حين أن الثعلب يتقدم إلى الأمام بسرعة تلقائيا.

 

 

اللعبة تتمتع بمجموعة من المزايا التي تستحق الثناء، فبيئة اللعب جميلة جدا مع مؤثرات صوتية رائعة والسباقات تتخللها مجموعة من الحوارات الشيقة بين مختلف الشخصيات مثل الثعلب والأمير الصغير، بعض هذه الحوارات هي عبارة عن اقتباسات مأخوذة من رواية الكاتب Saint-Exupery وهي بلغة بسيطة تساعد على تعلم بعض المفردات باللغة الإنجليزية.

 

المشكل الذي عانت منه اللعبة عند إطلاقها لأول مرة هو أن الثعلب كان يجري بسرعة فائقة خاصة بعد تخطي المستوى الأول، وهذا ما أثار سخط بعض اللاعبين ، بعدها قامت الشركة المطورة للعبة بإطلاق تحديث جديد يضيف خاصية الحلم أو Dream التي تسمح عند تفعيلها بتخفيض سرعة الثعلب قليلا مما يسهل عملية التحكم نسبيا في المراحل المتقدمة، رغم هذا سيتوجب عليك الإعادة عدة مرات لتخطي المستويات الصعبة.

 

في الأخير نستطيع القول أن لعبة The Little Fox ممتعة لكنها تتطلب بعض التركيز والصبر وهي لعبة تستحق التجريب خاصة إذا كنت تريد تمضية بعض الوقت أثناء السفر أو في المحطة.

تحميل لعبة The Little Fox

السعر:  مجانا.

الإصدار الحالي : 1.3.0

الحجم : 117 ميجا .

المطور : Oleg Batrakov.

التوافق : آيفون وآيباد بنظام 8.0 iOS  أو أحدث.

Add Comment