تصميم تخيلي للايفون 8 بشاشتين و كاميرا واحدة ! [فيديو]

لماذا لا نترك الحديث عن الآيفون 6 أس بلس و الآيفون 7 جانبا و نسافر عبر الزمن أبعد من ذلك لنتحدث عن الآيفون 8 ؟

إن كنا سنفعل ذلك فلابد أن يشاركنا المصمم Jermaine Smit حديثنا هذا، كونه أول مصمم اقترح تصميما تخيليا للايفون 8 بشاشة إضافية بدل الغطاء الخلفي للايفون، و كاميرا واحدة فقط بدقة عالية تُستعمل ككاميرا أمامية أو خلفية.

تصميم تخيلي للايفون 8

يمزج هذا التصميم بين الماضي و المستقبل فمن الوهلة الأولى يمكننا أن نلاحظ عليه هوية الايفون 4 و الآيفون 5 بنفس ذلك التصميم المميز الذي أحبه كل عشاق الآيفون.

ثم نأتي إلى الميزة الأهم و هي جعل الآيفون 8 مزودا بشاشتين، إحداهما بدقة خارقة لعرض مقاطع الفيديو أو الصور و أي استعمال آخر و الثانية بدقة عرض عادية للاقتصاد في الطاقة و إطالة عمر البطارية.

كونه سيكون مزودا بشاشتين فستكفينا كاميرا واحدة فقط بدقة عالية، يمكن استخدامها ككاميرا خلفية أو أمامية حسب الشاشة التي نستعملها.

أيضا يُمني Jermaine Smit نفسه بأن يأتي الآيفون 8 مدعما بتقنية الشحن اللاسلكي للبطارية و هي نفسها التقنية المستعملة في ساعة آبل، و بأن يأتي لونه الأزرق المفضل واحدا من بين الخيارات التي تقدمها آبل فيما يتعلق بألوان الـ iPhone  8 .

في الأخير يعتقد هذا المصمم بأن لوحة مفاتيح الليزر التي تخرج من الجهاز لتضيئ على المكتب و نستعملها كأي لوحة مفاتيح مادية ستكون من أهم المزايا التي يقدمها الايفون 8 ، و يمكنكم مشاهدة هذا المقطع لرؤية التجسيد الحقيقي لهذه المواصفات.