أخبار أبل

5 أشياء يجب معرفتها عن تحديث iOS 12.4.5

بالتزامن مع إطلاق تحديث iOS 13.3.1 وiPad OS 13.3.1 كشفت آبل قبل ساعات عن تحديث iOS 12.4.5 لأجهزة آيفون وآيباد التي لا يدعمها إصدار iOS 13.

قد يبدو هذا الاصدار للوهلة الأولى مجرد تحديث أمني آخر، لكنه في الحقيقة أهم من ذلك بكثير، إذ يجلب معه تحسينات مهمة للغاية سنتعرف عليها سويا في هذه المراجعة السريعة.

ما هو الجديد في تحديث iOS 12.4.5

1- الأجهزة المعنية بتحديث iOS 12.4.5:

التحديث الجديد موجه لكل من الآيفون 5 أس، الآيفون 6، الآيفون 6 بلس، الآيباد آير، الآيباد ميني 2، الآيباد ميني 3 والآيبود 6، وهي الأجهزة التي قررت آبل التوقف عن دعمها في اصدار iOS 13 لكنها لحسن الحظ لا تزال مستمرة في امدادها بالتحديثات الفرعية لإصدار iOS 12.

2- تحسن الأداء وسرعة الأجهزة بشكل ملحوظ على اصدار iOS 12.4.5 للآيفون والآيباد:

لاحظ المستخدمون تحسنا ملموسا في أداء الأجهزة وسرعتها بعد تحميل التحديث، خصوصا الآيفون 5 أس؛ قد لا يبدو الفرق واضحا جدا للقادمين من اصدار iOS 12.4.4 لكنه موجود ويظهر جليا كلما كنت قادما من اصدار أقدم.  

3- عمر البطارية:

بالإضافة إلى تحسين الأداء، فقد عملت آبل في هذا الإصدار على تقليل استهلاك الأجهزة المدعومة لطاقة البطارية؛ ويظهر هذا الفرق أيضا بشكل ملموس في حال قمت باستبدال بطارية جهازك مؤخرا، أي أنها جديدة نسبيا.

4- حل المشاكل:

مثلما هو الحال مع التحديث الموجه للأجهزة الاحدث فقد قامت آبل في هذا الإصدار بحل المشاكل التي واجهها المستخدمون على الإصدار الفرعي السابق مثل مشكلة خدمات تحديد الموقع، جودة الصوت عند اجراء المكالمات بواسطة CarPlay ومشاكل أخرى متعلقة بتحطم النظام وتجمد الأجهزة عن العمل أحيانا.

5- مشاكل جديدة في تحديث iOS 12.4.5:

لحسن الحظ لم تتم ملاحظة أي مشاكل جديدة في هذا الإصدار حتى الآن، ويمكنكم متابعة اخبار التحديث وانطباع مستخدميه من خلال شبكة Reddit.

تحميل iOS 12.4.5 للآيفون والآيباد:

إذا كنت تحتفظ بجهاز آيفون 5 أس أو أي جهاز آخر يدعمه هذا الإصدار، كجهاز ثانوي أو تستعمله كجهاز رئيسي فأنا أنصحك بتنزيل هذا الإصدار لبث نفس جديد في جهازك.

التحديث متوفر للتحميل من خلال التوجه إلى

في الختام، لا تنس مشاركتنا بحالة جهازك وانطباعك بعد الترقية في قسم التعليقات بالأسفل.

الوسوم

تقي الدين

كاتب و مدون في موقع آيفوني، من عشاق آبل ، متتبع باستمرار لأخبار الآيفون و الأيبود و الآيباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق