онлайн займы на карту

مؤسس السيديا يؤكد قدوم 3 أدوات جلبريك iOS 11

لم يكن أحد يتوقع صدور جلبريك iOS 11 ، بل أكثر من ذلك فقد تحدثنا قبل 6 أشهر عن موت الجيلبريك و انتصار آبل في المعركة –موت الجيلبريك أمر محتوم، لكن هل هو حقيقة أم خيال؟– و هو ما أضحى أكيدًا بعد إعلان أهم سورسات السيديا إغلاقها بشكل رسمي قبل شهر تقريبا: أهم سورسات السيديا تعلن إغلاقها بشكل رسمي.

إذا كنت جديدا على نظام iOS و لا تعرف ما هو الجلبريك تفضل بمراجعة هذا الدليل: الجلبريك دليل شامل : منافعه و مضاره ، هل هو آمن ، هل أحتاجه ، ما حكمه وكيف أثبت الجيلبريك

بحلول هذا اليوم يفترض بأن  الجلبريك انتهى! لكن ما يحدث أمامنا مغاير تماما، فقبل ثلاثة أيام تم الكشف عن أداة LiberiOS لجيلبريك iOS 11.1.2 و بعدها مباشرة أعلن مؤسسو متجر Installer عن عودته للحياة – متجر Installer البديل عن السيديا قادم بقوة في القريب العاجل

هذا قد يبدو مرضيا جدا لعشاق الجيلبريك و منتظريه منذ أشهر، لكن مؤسس السيديا saurik يطمح لعودة أقوى من هذا، فقد أكد في تغريدة له على حسابه الشخصي بتويتر على وجود أداتي جلبريك لإصدار iOS 11- 11.1.2 يستعد المطورون لإطلاقهما للعامة بالإضافة إلى أداة LiberiOS الحالية مما يعطينا في المجموع 3 أدوات جيلبريك لنفس الإصدار.

جلبريك iOS 11

و لم يوضح saurik ما إذا كانت أدوات جلبريك iOS 11 مطورة من طرف فِرق سبق له التعامل معها مثل TaiG أو Pangu و حتى evasi0n لكنه بالمقابل أكد على استغلال كل أداة لثغرة مختلفة عن الاخرى و هذا أمر رائع.

فإن واجه المستخدم مشاكل في تثبيت جلبريك iOS 11 بأداة ما فلا يزال أمامه أداتين للتجريب و هذا سيزيد من إحتمال نجاح الجلبريك بنسبة كبيرة، و مما جاء في كلام المطور:

في الأساس ستصدر 3 أدوات جلبريك (و ربما أكثر) واحدة قد صدرت بالفعل (يقصد LiberiOS) و إثنان في الطريق، كل أداة تعمل بطريقة مختلفة كليا عن الأخرى ….

كما أكد saurik عمله على تطوير متجر السيديا ليتوافق مع الآيفون X و الآيفون 8 و كل إصدارات iOS 11، و نصح عشاق الجلبريك بالقليل من الصبر و ستكون سنة 2018 حافلة بالمفاجآت.

هل نجحت في استخدام أداة LiberiOS لتثبيت جلبريك iOS 11 ؟ أم انك تنتظر صدور هذه الأدوات التي قد توفر جلبريك من نوع آخر؟

المصدر

إضافة تعليق