آبل تكشف عن نسخة خاصة من تحديث iOS 9.3.2 للايباد برو

بعدما تسبب تحديث iOS 9.3.2 في توقف الكثير من أجهزة الآيباد برو بشاشة 9.7 انش iPad Pro (9.7-inch) عن العمل نتيجة الخطأ 56 المتعلق بعدم توافق نظام التشغيل. مما اضطر آبل لسحبه بعد 4 أيام من إطلاقه، ها هي ذي تطلق نسخة خاصة من تحديث iOS 9.3.2 للايباد برو لإصلاح هذا الخلل و تمكين مستخدميه من الترقية و الاستفادة من المزايا الجديدة في هذا الاصدار أهمها القدرة على تفعيل النمط الليلي في وضع الطاقة المنخفضة.

بالنسبة لمن لم يجربوا التحديث في المرة السابقة خوفا من الوقوع في الخطأ 56 فيمكنهم التحديث بشكل عادي من داخل الجهاز OTA بالذهاب إلى الإعدادات > عام > تحديث البرامج > تنزيل و تحديث دون الخوف من أي أعطال.

أما في حال توقف آيبادك عن العمل بسبب الخطأ 56 في وقت سابق فعليك التحديث مرتين باستخدام برنامج آيتونز باتباع هذه الخطوات:

  1. تأكد من امتلاك آخر اصدار لبرناج آيتونز iTunes 12.4.1
  2. صل ايبادك بالحاسوب.
  3. افتح برنامج ايتونز و اختر الايباد الذي تريد تحديثه.
  4. ستظهر رسالة تخبرك بأنه يوجد اصدار أحدث، أضغط على Update و سيقوم آيتونز بإعادة تثبيت نظام التشغيل دون ضياع بياناتك على الجهاز.
  5. إذا ظهرت لك احدى هذين الشاشتين قم بفصل الايباد عن وصلة Lightning.
    iOS 9.3.2
  6. انتظر مدة 10 ثواني.
  7. قم بوصله بالحاسوب مجددًا.
  8. إذا ظهر لك خطأ غير معروف يحمل رقم 9 Error (9) اضغط على OK .
  9. ستظهر لك رسالة التحديث مرة أخرى، اضغط على زر Update و تأكد من بقاء ايبادك متصلا بالحاسوب إلى غاية انتهاء التحديث.
  10. مبارك عليك التحديث.

إذا واجهتَ مشاكل أخرى في تحديثات ايبادك iPad Pro (9.7-inch) لإصدار iOS 9.3.2 حتى بعد صدور هذه النسخة الخاصة راجع هذه الصفحة المخصصة لدعم عملاء آبل و تقديم حلول للمشاكل الشائعة عند تحديث ايباد برو 9.7 انش : Update your iPad Pro (9.7-inch) from iOS 9.3 or 9.3.1 to iOS 9.3.2 or later

أضف تعليق