عدد ضخم.. آبل تكشف عن عدد المطورين لكاميرا آيفون

camera

كشفت شركة آبل ولأول مرة عن عدد المطورين والمبرمجين الذين يقومون بتطوير كاميرا آيفون داخل معامل آبل. ويأتي التصريح في مقابلة أجرتها “تشارلي روز” مع المدير التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” والعديد من مديرين شركة آبل المتخصصين داخلها.

تم تصوير المقابلة داخل شركة آبل، حين صرح “جراهام تاونسند” وهو يرأس مختبر آبل للتطوير، أن كاميرا آيفون التي بين أيدينا الآن، يقوم بتطويرها 800 مهندس وتقني. وذلك من أجل تحسين دقة الكاميرا بشكل تقني مختلف تماما عن المتوفرة في الأسواق بالهواتف الذكية الأخرى. وهو ما يكشف عن العدد الضخم بطبيعة الحال وإهتمام آبل بتطوير كاميرات آيفون، والتي كانت ولا تزال المطلب الأكثر شعبية لتطويره هي والبطارية.

ربما تكون هذه المرة الأولى التي تُفصح فيها آبل، عن معلومة عما يجري داخل مختبراتها، حيث كانت تعتبر تلك المعلومات لا يتم الكشف عنها، وتتسم بالسرية، ولا تتحدث عنها كثيرا.

إهتمام آبل الكبير بجودة الكاميرا ودقتها، قد يؤدي بنا إلى تقديم دقة كاميرا مختلفة تماما مع مستشعرات مطورة مع الجيل المقبل من هواتف آيفون وهو آيفون 7، والذي سيتم الكشف عنه في شهر سبتمبر من عام 2016 المقبل. ولكن هل تشعر بالرضا عن دقة الكاميرا حاليا في هاتفك آيفون؟ أم تطالب يتطويرها؟.

قد يهمك أيضا:   افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة

قد يهمك أيضا:   مشكلة لعب ببجي وفورت نايت بثلاث أصابع على iOS 13 تؤرق اللاعبين

أضف تعليق