07 مزايا جديدة في في تحديث iOS 13.4 تعرف عليها

كشفت آبل قبل ساعات عن تحديث iOS 13.4 في نسخته التجريبية الأولى بشكل حصري للمطورين، يقدم هذا الأخير حلولا لأبرز المشاكل على إصدار iOS 13.3.1 خصوصا سرعة استنزاف البطارية بالاضافة إلى مجموعة من المزايا الجديدة سنتعرف على أبرزها في هذه المراجعة.

1- ملصقات Memoji  جديدة:

يقدم تحديث iOS 13.4 في نسخته التجريبية الأولى 09 ملصقات ميموجي جديدة كما يظهر في هذه الصورة:

ملصقات Memoji الجديدة في تحديث iOS 13.4

2- مشاركة مجلدات iCloud:

من المزايا التي أعلنت عنها آبل مع إصدار iOS 13 لكنها قامت بسحبها في وقت لاحق بسبب المشكلات التي واجهتها، وها هي ذي تقدمها مجددا في شكل خاصية تسمح بمشاركة المجلدات باستخدام iCloud Drive من داخل تطبيق الملفات.

3- استجابة “يا سيري” دون وصل الجهاز بالشاحن:

يمكن الآن للمستخدمين على اصدار iOS 13.4 تفعيل هذه الميزة ليستجيب المساعد الشخصي Siri فور مناداته في كل الحالات حتى وإن كان الجهاز ملقى في أي ركن من الغرفة، دون الحاجة لوصله بالشاحن.

استجابة يا سيري دائما على اصدار iOS 13.4

4- ميزة CarKey:

تسمح هذه المزية الجديدة في اصدار iOS 13.4 والتي قام بعض المطورين باكتشافها ومشاركتها على موقع 9to5Mac باستعمال جهاز الآيفون كمفتاح لتشغيل السيارة، وتعتمد هذه الأخيرة على انشاء اتصال آمن مع المركبات التي  تدعم تقنية NFC ولا تحتاج إلى فتح قفل الآيفون لتشغيل السيارة.

5- شريط الحالة في مركز التحكم:

من غير الواضح ما إذا كانت هذه الأخيرة ميزة جديدة في تحديث iOS 13.4 أم خطأَ من آبل، لكن مركز التحكم الجديد في النسخة التجريبية الأولى من هذا الإصدار يظهر شريط الحالة.

تحديث iOS 13.4 يجلب شريط الحالة لمركز التحكم

6- فتح الروابط في الخلفية:

أصبح الآن بمقدور المستخدمين فتح النوافذ الجديدة على متصفح سفاري في الخلفية، مع إكمال تصفح الصفحة العادة دون الانتقال تلقائيا للنفاذة الجديدة.

7- تحديث تصميم شريط الأدوات في تطبيق البريد:

قامت آبل بإعادة تصميم شريط الأدوات في تطبيق البريد على اصدار iOS 13.4 وذلك بنقل زر الحذف بعيدًا عن أيقونة الرد، بعدما اشتكى الكثير من المستخدمين من الازعاج الناجم عن تواجدهما قرب بعضهما ما يرفع احتمال الخطأ بالضغط على زر الحذف عوض زر الرد.

التصميم الجديد لشريط الأدوات في تطبيق البريد

هذه كانت أبرز 07 مزايا جديدة قدمتها آبل في النسخة التجريبية الأولى لتحديثاها القادم، شاركونا بآرائكم بها في قسم التعليقات بالأسفل.



لتصفح موقعنا بشكل أفضل والحصول على إشعارات بآخر المنشورات نقترح عليكم تحميل تطبيقنا الرسمي من آب ستور “سبق فون” بالضغط على ايقونته

تطبيق سبق فون



http://credit-n.ru/offers-zaim/migcredit-dengi-v-dolg.html

رأيان حول “07 مزايا جديدة في في تحديث iOS 13.4 تعرف عليها”

أضف تعليق