آبل تطلق تحديث iOS 10.1 Beta 4

بعد أسبوع من آخر تحديث للنسخة التجريبية من نظام iOS 10.1، قامت آبل بإطلاق الإصدار بيتا رقم 4 ، وهو متاح للمطورين وللمستخدمين الذين يشاركون في برنامج بيتا للعامة.

آبل تطلق تحديث iOS 10.1 Beta 4

ويعتبر هذا التحديث من نظام iOS منتظرا جدا من طرف مالكي هاتف آيفون 7 بلس، لأنه يدمج الوضع portrait ( فقط في هاتف آيفون 7 بلس ) والذي تم الإعلان عنه في حدث إطلاق الجيل الأخير من هواتف آيفون وساعة آبل ووتش 2 شهر سبتمبر / أيلول الماضي.

وللتذكير، هذا الوضع يسمح باستخدام عدستي هاتف آيفون 7 بلس من أجل التقاط صور بورتريه مع تأثير “Bokeh”، أي أن الوجه يكون واضحا عكس الخلفية، وبالتالي فعند النظر إلى الصورة تركز العين على  وجد الشخص بدل الديكور المحيط به.

وكانت النسخة بيتا 2 قد جلبت تحسينات لتطبيق الرسائل الجديد في نظام اي او اس 10 مثل السماح للمستخدمين بإعادة تشغيل انفعالات النصوص، و السماح لهم أيضا بعرضها في وضع الكتابة الصغيرة بالإضافة إلى تنظيم متجر الملصقات الخاص بالتطبيق.

أما الإصدار بيتا 3 من iOS 10.1 فلم يأتي بتغييرات كثيرة، وهو ما يبدو كذلك في هذا الإصدار بيتا الجديد ما قد يشير إلى اقتراب الإطلاق الرسمي لنظام iOS 10.1 للعامة.

كما قامت آبل منذ ساعات بإطلاق تحديث جديد لنظام iOS 10 لمستخدمي آيفون 7 و آيفون 7 بلس حمل اسم iOS 10.0.3، وجاء بالخصوص لمعالجة مشكلة الالتقاط الضعيف لإشارة شبكات الـ 4 جي.

One Response

  1. طه 18 أكتوبر، 2016

Add Comment