آبل تطلق التحديث iOS 10.1 beta 5، والنسخة الرسمية يوم 25 أكتوبر

تتسارع الأمور بخصوص الإصدار القادم من نظام iOS 10، حيث بعد ساعات فقط من إطلاق النسخة التجريبية الرابعة، ها هي آبل توفر الإصدار بيتا 5 من iOS 10.1.

آبل تطلق التحديث iOS 10.1 beta 5، والنسخة الرسمية يوم 25 أكتوبر

ويمكن تحميل هذه النسخة من طرف المطورين ومباشرة كذلك من طرف المستخدمين المسجلين في برنامج اختبار نسخ بيتا للعامة.

ويبدو بأن سبب الوقت القصير جدا الفاصل بين إصدار النسختين التجريبيتين أن الأخيرة جاءت بتصحيح ” مستعجل ” رأت آبل أنه مهم جدا من أجل العمل الجيد لهواتف المجربين.

في سياق متصل، قالت مصادر صحفية يابانية أن الإصدار الرسمي لنظام iOS 10.1 سيكون في الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري، وهذا ما ذهبت إليه مدونة ” Ata Distance ” على أساس أن إطلاق خدمة Apple Pay في اليابان ستكون بالموازاة مع ذلك، أي أن شركة تيم كوك قد اغتنمت الفرصة لإدراج تكنولوجيا الدفع عبر الهاتف خاصتها في اليابان في هذا الإصدار من iOS.

آبل تطلق التحديث iOS 10.1 beta 5، والنسخة الرسمية يوم 25 أكتوبر

وفي البرنامح نجد كذلك أن iOS 10.1 سيكون تحديثا مهما لمالكي هاتف آيفون 7 بلس لأنه يسمح لهم بالاستفادة القصوى من العدسة المزدوجة لهاتفهم بفضل وضع البورتريه، إلى جانب تحديثات مهمة لتطبيق iMessage التي ستكون في الموعد.

الموعد سيكون إذاً بعد أقل من 6 أيام مع الإطلاق المتوقع للتحديث الجديد لنظام iOS 10، وهو يسبق حدث آبل القادم الذي سيكون يوم 27 أكتوبر والذي من المتوقع أن تكشف الشركة خلاله عن حواسيب ماك بوك برو جديدة وأشياء أخرى.

2 تعليقان

  1. essam 20 أكتوبر، 2016
  2. amer 20 أكتوبر، 2016

Add Comment