онлайн займы на карту

هل سيأتي جهاز iWatch بشاشة مرنة؟

تتواصل الشائعات في مجلات وصحف الإنترنت حول جهاز iWatch، فحسب ما جاء في موقع ChinaTimes أن شركة تي بي كاي المصنعة للوحات اللمس للهواتف ستتكلف بتصنيع شاشات مرنة لجهاز iWatch، حيث من المتوقع أن ينطلق إنتاج هذه الشاشات في النصف الثاني من هذا العام.

وقال التقرير أنه سيتم تجهيز جهاز iWatch بشاشة مرنة من نوع AMOLED بالإضافة إلى زجاجة واقية ثلاثية الأبعاد. ويزعم التقرير أيضا أن شركة تي بي كاي ستستخدم أسلاك الفضة متناهية الصغر بتكنولوجيا النانو لصنع الشاشات التي تعمل باللمس بالتعاون مع شركة نيشا برينتينج اليابانية.

يبين إستعمال شاشات AMOLED المرنة وتكنولوجيا النانو لصنع شاشة iWatch أن هذا الأخير سيحتوي على شاشة مقوسة، ولكن ينبغي علينا أن نذكر القارئ الكريم أن صحيفة China Times لا تعتبر من المصادر الموثوقة.

خاصة لأن صحيفة China Times قد نشرت مقالا في بداية العام الماضي تؤكد فيه أن شركة آبل ستطلق جهاز تحت اسم iPhone Math جنبا إلى جنب مع جهاز iPhone 5s. ثم نشرت مقالا آخر في شهر مارس يزعم بأن آبل ستستخدم معالج من نوع Snapdragon في جهاز آيفون 5c أو آيفون منخفض التكلفة كما كان يسمى قبل إطلاقه.

لا يمكن توقع ما الذي يمكن أن يكون خاطئا في الشائعات التي تتعلق بأجهزة آبل. ولكن من المؤكد أن الشاشة المرنة ستسهل من مهمة آبل في جعل جهاز iWatch مناسبا لجميع أحجام المعصم من دون أن يتشوه منظر الجهاز نتيجة لذلك. ولطالما كانت شركة تي بي كاي التايوانية المصنع الأساسي لشاشات أجهزة آبل. وبما أنه لا يوجد أي دليل على صحة هذا التقرير، فلا يمكننا تصديقه أو تكذيبه.