онлайн займы на карту

[بالصور] هكر إيطالي يتوصل إلى جيلبريك iOS 9.3.4

بعد أيام قليلة من إطلاق آبل لتحديثها الجديد iOS 9.3.4 بعدد من التعزيزات الأمنية لسد الثغرات أمام صناع الجيلبريك، ظهر الهكر الإيطالي Luca Todesco و الذي كسب شهرة كبيرة و سمعة مرموقة في مجتمع الجيلبريك مؤخرًا بفضل تمكنه من اختراق كل أنظمة آبل الأخيرة بداية من iOS 9.2 وصولا إلى iOS 10 في تسخهِ التجريبية ليضيف إلى قائمة انجازاته اصدار ابل الأخير iOS 9.3.4.

و ذلك بعدما نشر صورة على حسابه الشخصي بتويتر qwertyoruiop تؤكد تمكنه من تثبيت السيديا و عمل جيلبريك iOS 9.3.4 على جهاز ايفون 6.

جيلبريك iOS 9.3.4

لكن مع الأسف فإن هذا الأخير غير مهتم بتطوير أدوات جيلبريك بواجهة استخدام رسومية للعامة أو العمل على تقديم جيلبريك مستقر، كما يبدو بأنه قرر الانضمام للتفاحة و مساعدتها في تقوية أنظمتها القادمة و سد الثغرات الأمنية من خلال برنامج المكافآت الذي أعلنت عنه مؤخرًا و ذلك بحكم تعاونه السابق مع العملاقة الأمريكية.

الجانب المشرق لهذا الخبر هو أن جيلبريك iOS 9.3.4 ممكن، بثغرة تختلف عن الثغرة التي اعتمد عليها فريق Pangu في جيلبريك iOS 9.3.3 و قد يتمكن الفريق الصيني هو الآخر من الاعتماد عليها و تقديم أداة جيلبريك غير مقيد تدعم الأجهزة القديمة بمعالجات 32 بيت.

المصدر

إضافة تعليق