هذه الأداة تسمح لك بالتلاعب بتطبيق iMessage على iOS 10

كغيره من تطبيقات المحادثات فإن تطبيق iMessage ينبه المستخدم في حال قام المتلقي بالإطلاع على رسائله؛ هذه الميزة الرائعة لن تبقى كذلك في حال كنا نحن المتلقين و لا نريد أن يعلم المرسل بأننا اطلعنا على رسائله و لم نقم بالرد عليها لأي سبب من الأسباب.

قبل صدور الجيلبريك على iOS 10 كنا نلجأ إلى ميزة تعليق خاصية تسليم الرسائل بشكل مؤقت، لكن هذا يجعلنا لا نعلم أيضا ما إذا تمت قراءة الرسائل التي قمنا بإرسالها أم لا، لكن بعد صدور هذا الأخير أصبح الأمر أكثر أريحية فهناك مجموعة من الأدوات في متجر السيديا توفر لنا ميزة اخفاء حالة تسليم الرسائل عن المرسلين دون أن فقد القدرة على معرفة ما إذا كانوا قد اطلعوا على رسائلنا أم لا.

من بين أفضل الأدوات التي توفر هذه الميزة نقترح عليكم أداة اسمها Delay Read Receipts، و هي متوفرة للتحميل بشكل مجاني من السورس الافتراضي (لتحميل الأداة قم بفتح متجر السيديا و تحديث قائمة المصادر ثم حمل الأداة بنفس الإسم من السورس الافتراضي)

بعد تحميل الأداة ستظهر إعداداتها في الصفحة الرئيسية لإعدادات الجهاز، و يمكنك تفعليها، أو ايقاف تفعيلها حسب حاجتك،

بعد تفعيلها يمكنك اختيار الخيار الأريح لك، كأن تُشعر المرسل بأنك اطلعت على رسالته عندما تبدأ بكتابة الرد أو الانتظار حتى تقوم بإرساله.

هذا كل شيء متعلق بهذه الأداة؛ كما جرت العادة فإننا نريد أن نعرف رأيكم فيها؟ هل تعتبرون أنها مفيدة؟ شاركونا بآرائكم عبر التعليقات أسفل الموضوع، وعلى صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكنكم أيضا اكتشاف المزيد من أدوات الجيلبريك، بالإضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات حول ذلك في القسم الخاص بالجيلبريك هنا.

إضافة تعليق