نسبة انتشار iOS 11 تصل إلى 52%

تقوم ابل بين الحين و الآن بالإعلان عن أحدث الأرقام التي حققتها من خلال انتشار نظام الـ iOS؛ هذا النظام الذي يتميز بالأمان والذي تعمل عليه أجهزة الايفون، الايبود تتش و الايباد. و كشفت ابل عن إصدار iOS 11 قبل قرابة الشهرين؛ وهاهو يحقق الآن رقم مقبول نسبيا مقارنة بالإصدارات التي سبقته، ويقول عملاق التكنولوجيا الأمريكية بأن نسبة انتشار iOS 11 تصل إلى 52٪ .

نسبة انتشار iOS 11 تصل إلى 52%

نسبة انتشار iOS 11 تصل إلى 52% :

نشرت ابل مقررا عن نسبة انتشار إصدار iOS 11 قبل أيام، حيث وصل إلى نسبة 52٪ منذ أول انطلاقة له يوم 19 من شهر سبتمبر؛ أي قبل 50 يوم تقريبا، فنلاحظ من خلال هذا أن انتشار الإصدار وصل إلى النصف و زاد عليه بنسبة قليلة، في حين أن هذا الإنتشار يعتبر شحيحا مقارنة بانتشار الإصدار الذي يسبقه، iOS 10 في نفس المدة من الزمن؛ حيث أن إصدار iOS 10 وصل إلى نسبة 60٪ في مدة لم تتجاوز 45 يوم. كما نلاحظ أيضا أن نسبة 38٪ من المستخدمين لا يزالو لحد الساعة يستخدمون إصدار iOS 10 و نسبة 10٪ الباقية تستخدم إصدارات أولى من نظام iOS.

فاصل

نسبة انتشار الأنظمة هي مؤشر يدل على نجاح ذلك النظام أو فشله، و نسبة انتشار iOS 11 تصل إلى 52٪ أي تعدت حاجز النصف و هذا يدل على أن النظام نال رضى نصف مالكي أجهزة ابل، ماذا عنك أنت، أي إصدار تستخدم حاليا؟ للمزيد تابع تصنيف أخبار ابل.

إضافة تعليق