онлайн займы на карту

نجاح جلبريك iOS 12.3 للآيفون، الآيباد والآيبود

لم يمنع كشف آبل عن نظام تشغيلها الجديد “آي أو إس 13″ صناع الجلبريك من الاستمرار في البحث عن جلبريك iOS 12.3 وكسر قيوده قبل الانتقال للإصدار الأحدث، إذ تمكن فريق Electra عقب تحديث أداة الجلبريك خاصتهم ” Chimera” في إصدارها رقم 1.2.4 لدعم الأجهزة بمعالجات A7 وA8 مثل الآيفون 6، الآيفون 6 بلس، والآيفون SE من الوصول إلى أول جلبريك لإصدار آي أو إس 12.3 باستخدام نفس الأداة.

صورة من الموقع الرسمي تؤكد نجاح  جلبريك iOS 12.3
صورة من الموقع الرسمي تؤكد نجاح جلبريك iOS 12.3

ويأتي هذا الخبر السار لعشاق الجلبريك ومتجر السيديا بعدما نجح الفريق الصيني الأسبوع الماضي في كسر قيود iOS 12.2 على أجهزة الآيفون والآيباد وحل الكثير من المشاكل التي واجهها المستخدمون أثناء القيام بجلبريك نفس الإصدار، وذلك بالتزامن مع تحديث متجر Sileo بديل السيديا على الآيفون Xs والآيباد برو.

تحميل جلبريك iOS 12.3 للآيفون، الآيباد والآيبود:

  حسب ما جاء في الموقع الرسمي chimera.sh فإن التحديث الأخير لأداة الجلبريك لا يدعم iOS 12.3 بالكامل، إلا أنهم تمكنوا من استعمالها في كسر قيوده حتى النسخة التجريبية الخامسة، وهذا ما يوكد مواصلتهم العمل على الإصدار الحالي لنظام iOS 12.3 بإصداراته الفرعية كذلك وخصوصا التحديث الأخير 12.3.2.

وهذا ما يعتبر مفرحا جدًا لملاك الأجهزة التي لا يدعمها الإصدار الأخير iOS 13، فبفضل دعم مجتمع الجلبريك سيتمكنون من الاستفادة من أهم مزايا الإصدار الجديد.

هام: سيتم توفير روابط تحميل جلبريك iOS 12.3 مع الطريقة فور دعم الإصدار بشكل كامل، إذ لا ينصح بتحميله في الوقت الراهن، لأن نسبة نجاحه ضئيلة، فضلا عن المشاكل التي قد يسببها لجهازك في كلتا الحالتين، سواءً نجحت في كسر قيوده أو فشلت في ذلك.

حلول بديلة:

إلى حين تحديث الأداة لدعم الإصدار بالكامل ، يمكنكم التمتع بأغلب وأهم مزايا السيديا  مثل تحميل برامج البلس و التطبيقات المحذوفة من آب ستور بالاعتماد على أشهر المتاجر الصينية كمتجر الارنب و متجر الباندا.

إضافة تعليق