مطورون يكشفون عن ميزة خفية بإصدار iOS 10.2

رغم مضي فترة طويلة مذ كشفت آبل عن إصدار iOS 10.2 و هي الآن بصدد اختبار النسخة التجريبية الرابعة لتحديث iOS 10.3 هنالك بعض المزايا المخفية بالنظام، تجنبت التفاحة الحديث عنها و تركت متعة اكتاشفها لمن يحتاجها.

مطورون يكشفون عن ميزة خفية بإصدار iOS 10.2

في هذا المقال سنتحدث عن ميزة خفية بإصدار iOS 10.2 قام أحد المطورين من موقع 9to5Mac بتسليط الضوء عليها و مشاركتها على القناة الرسمية للموقع بعد أن قام أحد المطوين من معارفه بتنبيهه لها.

و تتمثل هذه الميزية في دعم الشبكات المحلية Ethernet، فقد لاحظ المطور بعد وصل جهاز الايفون خاصته و الذي يعمل بإصدار iOS 10.2 بشبكته المحلية باستخدام وصلة البرق و محول خاص ظهور إعدادات شبكة Ethernet بين إعدادات الواي فاي و البلوتوث في الصفحة الرئيسية لإعدادات الجهاز و هي ميزة لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة للنظام، كما أن إعدادات الشبكة لا تظهر إلا بعد وصل الجهاز بها و في مقطع الفيديو الموالي شرح للميزة.

و تعتبر هذه الأخيرة من أهم المزايا في نظام iOS و لطالما طالبت بها شريحة من مستخدمي جهاز الآيباد خصوصا، فهي تسهل عليهم فحص شبكات Ethernet و الحصول على المعلومات الضرورية مثل عنوان المستخدم LAN IP وقناع الشبكة الفرعية، عنوان DNS و كذلك اكتشاف الأعطال و إصلاحها بسرعة باستخدام جهازهم المفضل.

قد يهمك أيضا:   5 أشياء يجب معرفتها عن تحديث iOS 12.4.5

و يعتقد المطور بأن آبل ستعلن عن هذه الميزة الخفية بإصدار iOS 10.2 هذا الشهر لكن على إصدار iOS 10.3 رفقة الإعلان عن جهاز الايباد برو الجديد كواحدة من أهم نقاط قوته.

https://i-phony.com/offers-zaim/fastmoney-srochnyi-zaim-na-kartu.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج انستا تحميل للانستقرام


افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

أضف تعليق