онлайн займы на карту

حل مشكلة بطئ لوحة المفاتيح على آي أو أس ۱۱

ظهرت مشكلة بطئ لوحة المفاتيح أو تعليق الكي_بورد عند الكتابة على آي أو أس ۱۱ أول مرة  في النسختين التجريبيتين الأولى و الثانية و قامت آبل بإصلاحها في النسخة التجريبية الثالثة

مع ذلك فقد عاودت هذه المشكلة الظهورعلى إصدار آي أو أس ۱۱ النهائي بعد اطلاقه للعامة قبل بضعة أيام.

حسب ما جاء في وصف تفاصيل المشكلة على شبكة تويتر لمستخدمين أغلبهم من أوروبا فإنها تتمثل في تجمد لوحة المفاتيح على حرف ما عند الإسراع في الكتابة قبل أن تظهر الكلمة كاملة دفعة واحدة و لم يسلم أي تطبيق من هذه المشكلة على رأسها الواتس آب و الماسنجر.

لوحة مفاتيح آي أو أس ۱۱

بالنسبة للأجهزة فقد عانى من مشكلة بطئ لوحة المفاتيح على آي أو أس ۱۱ مستخدمو كل نسخ الآيفون التي تقبل التحديث بداية من الآي فون SE حتى الآي فون 7، لكن الملاحظ هو أن معظم المستخدمين الذين صادفوا هذا الخطأ انتقلوا مباشرة من آي أو أس ۱۰ بأحد إصداراته الفرعية دون المرور بنسح آي أو أس ۱۱ التجريبية.

على أية حال إذا كنت تعاني من مشكلة بطئ لوحة المفاتيح على آي أو أس ۱۱ فإليك بعض الحلول التي ستفيدك في التخلص منها ريثما تقوم آبل باصدار تحديث فرعي لإصلاحها.

الحل 1: إعادة تعيين قاموس لوحة المفاتيح.

للقيام بهذا توجه إلى الإعدادات > عام > إعادة تعيين > إعادة تعيين قاموس لوحة المفاتيح.

الحل2: استخدام لوحة مفاتيح الطرف الثالث.

إذا لم تنجح الطريقة السابقة في حل مشكلة بطئ لوحة المفاتيح على آي أو أس ۱۱ فعليك الإعتماد على لوحة مفاتيح طرف ثالث مثل Gboard أو SwiftKey.

إذا كنت تعاني من مشاكل أخرى مع تحميل تحديث آي أو أس ۱۱ مثل مشكلة “تشنج الايفون على تم طلب التحديث” أو مشاكل في استخدام المزايا الجديدة مثل “تصوير شاشة الايفون فيديو بدون جيلبريك” فنحن نقترح عليك التوجه إلى قسم مشاكل/حلول.

إذا لم تجد حلا لمشكلتك يرجى التواصل مع صفحة آيفوني الرسمية على الفيسبوك و ستجدنا في الخدمة إن شاء الله.

إضافة تعليق