онлайн займы на карту

مستخدمو ايفون SE يشتكون من مشاكل متعلقة بالصوت عند استخدام البلوتوث

ظهرت مؤخرا على منتدى آبل لدعم العملاء العديد من الشكاوى من قِبل مستخدمي هاتفها الجديد بشاشة 4 إنش، أجمعوا فيها على وجود مشكلة متعلقة بالصوت عند إجراء المكالمات و الهاتف مقترن بمخرج صوت خارجي بواسطة الـ Bluetooth مثل السماعات اللاسلكية أو مكبرات الصوت في السيارة.

كما تظهر المشكلة أيضا مع تطبيقات الملاحة باستخدام GPS بعد اقتران الايفون SE بأي إكسسوار خارجي باستخدام البلوتوث، إذ ينقطع الصوت تماما و لا يمكن سماع أي توجيهات أو إرشادات.

مستخدمو ايفون SE يشتكون من مشاكل متعلقة بالصوت أثناء المكالمات

هذه المشكلة يعاني منها عدد لا يستهان به من المستخدمين من مختلف الدول التي وصلها الجهاز بشكل رسمي مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، المملكة المتحدة، السويد و أستراليا، و لم تساهم الترقية من iOS 9.3 إلى iOS 9.3.1 في حل المشكل.

كما أن هذا الخلل مستمر أيضا مع النسخة التجريبية الأولى لتحديث iOS 9.3.2  و يقول بعض الخبراء ممن صادفوه بأنه متعلق بقطع الجهاز في حد ذاتها و ليس بنظام التشغيل. بينما تنفي آبل ذلك بشكل مطلق بحجة أن الصوت من تطبيق الموسيقى يصل بشكل عادي لمكبرات الصوت في السيارة أو سماعات البلوتوث مؤكدةً بأن الخلل متعلق بنظام iOS واعدةً بإصلاحه في القريب العاجل إن شاء الله.

المصادر:

MacRumors

Apple Support Community

إضافة تعليق