онлайн займы на карту

مزايا و مواصفات آي أو أس 8 التي أعلنت عنها آبل في WWDC 14

ضمن افتتاحية المؤتمر الدولي للمطورين؛ Tim Cook رفقة إداريين آخرين من Apple أعطونا لمحة سريعة و شاملة عن المزايا التي يحتمل أن بتضمنها آي أو أس 8 ؛ و من بينها تحسينات للرسائل، لوحة مفاتيح أفضل من خلال تقديم QuickType، إمكانية استخدام لوحة مفاتيح من إنتاج أطراف ثالثة و تطبيقي HealthKit و Extensibility، و مزايا أخرى.

و بالإضافة للمزايا التي تم استعراضها على المنصة، تم عرض شكل تصويري تناول خصائص إضافية لم تسرب سابقاً؛ و العديد منها مثير للاهتمام.

 

مزايا و مواصفات آي أو أس 8 التي أعلنت عنها آبل في WWDC 14

مزايا و مواصفات آي أو أس 8 التي أعلنت عنها آبل في WWDC 14

مثلاً، آي أو أس 8 سيعرض تفاصيل استهلاك كل تطبيق لطاقة البطارية على حدة؛ و هي مزية مفيدة تتيح للمستخدمين مراقبة استهلاك البطارية من تطبيقات معينة و تعطيل التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة. و هذا ملخص بأهم مزايا و مواصفات آي أو أس 8 التي استطعنا رصدها لكم :

  •  سيصبح من الممكن التقاط صور بانورامية بالـ iPad كما في الـ iPhone، و سيضاف للكاميرا خاصية التشغيل الفوري،خاصية التوقيت، و التحكم بشكل منفصل بضبط التركيز و التعرّض.
  • تطبيق iBooks سيدعم وضع التحول التلقائي لليل، و إمكانية ترتيب الكتب حسب السلسلة، فيما ستتضمن الإشعارات مواعد السفر.
  •  تم ذكر تطبيق غامض يدعى “Tips”؛ و الذي شوهد لأول مرة في لقطة سابقة لـ آي أو أس 8 .و مع أن وظيفة هذا التطبيق غير معروفة حتى الآن؛ فمن المحتمل أنه سيقدم للمستخدمين معلومات عن خصائص آي أو أس 8 الغير معروفة كثيراً، أي أنه سيكون بمثابة تطبيق تعليمي لأولئك الذين يريدون معرفة كل تفاصيل أجهزتهم.
  •  سيزود الـ آي أو أس 8 ببطاقة طوارئ تحتوي على معلومات الاتصال و ربما معلومات تتعلق بالصحة أيضاً.
  • سيصبح بإمكان المستخدمين استخدام Siri في الشراء من iTunes.
  •  إضافة خاصية جديدة للإشعارات و هي تعديل نصوص التغدية و عرض موجزات RSS ضمن الروابط المشاركة في Safari.
  •  من الخصائص الأخرى التي تم ذكرها و لم تعرف وظيفتها: بطاقات أماكن في تطبيقات أخرى، و شاشة تحدث.
  •  ثمة عدة تحسينات قادمة للوصول؛ بما فيها صوت Alex voice، لوحة مفاتيح بتقنية بريل للأكفّاء، دعم عدة أجهزة لمقويات السمع المخصصة لـ iPhone.
  •  و أخيرا الـ Guided Access؛ و الذي يمنع الـ iPad و الـ iPhone من تشغيل أكثر من تطبيق واحد، سيضاف له إمكانية تحديد تشغيله بوقت مؤقت.

و هذه كانت مجموعة صغيرة مختارة من مئات الخصائص الجديدة و الوظائف الصغيرة التي تم الإعلان عنها في آي أو أس 8 . و هو متاح للمطورين الآن، أما عموم المستهلكين فسيتاح لهم استخدامه نهاية هذا العام.

option99