онлайн займы на карту

تحديث متجر Sileo بديل السيديا على الآيفون Xs والآيباد برو

كشف فريق Electra قبل ساعات عن آخر تحديث لأداة الجلبريك Chimera بإصدارها 1.1.0 وهذا لتحديث متجر Sileo بديل السيديا على الآيفون Xs ، الآيفون Xr والآيباد برو 2018، لنسخته رقم 1.1.5 وهذا لحل معظم المشاكل التي اشتكى منها مستخدمو المتجر بالإصدارات السابقة منه.

وقد تضمن التحديث إصلاح مشكلة عدم ظهور أيقونة إدارة الحزم بعد نجاح تثبيت جلبريك  Chimera على الأجهزة بمعالجات A12 Bionic، كما أصبح تحميل المتجر أسرع وبدون أخطاء في التثبيت وهذا نتيجة إعادة كتابته بلغة Swift.

تحميل تحديث متجر Sileo بديل السيديا على الآيفون Xs :

صور شاشة من متجر Sileo بديل السيديا على الآيفون Xs

لتحميل التحديث على الأجهزة التي تمت عملية كسر القيود أو الجلبريك عليها باستخدام برنامجي Chimera في إصداره السابق وCydia impactor، فينبغي على المستخدمين القيام بعملية الجلبريك مجددا باستخدام ملفات IPA لبرنامج Chimera 1.1.0 والتي يمكن تحميلها من هذا الرابط: Chimera.IPA

وسيقوم البرنامج تلقائيا بتثبيت آخر اصدار للمتجر بعد نجاح عملية الجلبريك، أما المستخدمون الذين وفقوا في تثبيت الجلبريك باستخدام برامج أخرى تختلف عن Chimera فيمكنهم تحميل التحديث الآخير باستعمال واحدة من هذه الطرق:

  • يمكن لمستخدمي الجلبريك على الأجهزة القديمة بإصدار iOS 12 أو iOS 11 تنزيل متجر Sileo باصدارة الأخير مباشرة من متجر السيديا باستخدام أداة اسمها Sileo Installer وهي متوفرة مجانا على هذا السورس  http://www.pixelomer.com/repo أو https://samgisaninja.github.io.
  • بمكن لمستخدمي جلبريك Unc0ver تنزبل متجر Sileo بديل السيديا على الآيفون Xs باستخدام الطريقة في الملاحظة الأولى دون الحاجة إلى استخدام برنامج جلبريك Chimera.
  • إذا كنت تستخدم جلبريك Electra على الأجهزة أو الإصدارات الأقدم من iOS 12 فبمقدورك تنزيل التحديث باستخدام أداة Sileo Installer من السورس الافتراضي دون الحاجة لإضافة مصادر جديدة.

هام!

رغم عمل الفريق المطور على إصلاح الأخطاء بالمتجر وتحسينه فمن غير المنتظر أن يتم إطلاقه لإصدارات iOS 12 الأحدث من iOS 12.1.2، وهذا بسبب تركيزهم الكامل على كسر قيود iOS 13 الذي ينتظر المستخدمون وصوله بشكل رسمي في الأسابيع القليلة القادمة بفارغ الصبر.

قد يهمك أيضا:

إضافة تعليق