متاجر آبل ستوفر فرص تجريب مجانية لساعنها الذكية آبل واتش

متاجر آبل ستوفر فرص تجريب مجانية لساعنها الذكية آبل واتش
متاجر آبل ستوفر فرص تجريب مجانية لساعنها الذكية آبل واتش

آبل واتش ؛ الوافدة الجديدة لعائلة منتجات آبل ، تقدم العديد من المزايا الرائعة تجعلها أفضل ساعة ذكية في العالم، كما أنها على وشك أن تفتح بوابة لعالم جديد بتكنوليجا أجهزة ذكية مختلفة كليا عن التي نعرفها، لكن سعر هاته الاخيرة و رغم كل المزايا التي تقدمها غير مألوف تماما و هو ما قد يدفع البعض من المتلهفين لاقتناء منتجات آبل إلى التردد عندما يتعلق الأمر بآبل واتش.

و لهذا فإن التفاحة الأمريكية و كعادتها تطمح إلى جعل زبائنها يشعرون بالرضى التام عن منتجاتها و قرارات اقتنائهم لها ، و من اجل ذلك قررت آبل تغير سياستها في متاجرها الرسمية و ذلك بمنح زبائنها أو بالاحرى زوار متاجرها الرسمية فرص تجريب مجانية لساعنها الذكية آبل واتش ، تدوم لمدة 15 دقيقة لكل مرة من العشر مرات الممكنة للتجريب . مع امكانية تجرب عدد من الأسورة على النموذجين الرياضي من الألمنيوم و آبل واتش من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ. و امكانية ربط الساعة بالايفون و متابعة دقات القلب و الاستمتاع بكل المزايا التي تقدمها آبل واتش بشكل عام. بالاضافة إلى امكانية حجز موعد مسبق لتجريب الساعة من أقرب محل رسمي لآبل يوم البدأ في تسويقها في الرابع و العشرين من الشهر القادم.

قد يهمك أيضا:   تعرف على أقوى آيباد لسنة 2020 آيباد آير 4 iPad Air

و كما كنتم قد لاحظتم فإن نسخة آبل واتش من الذهب الخالص بعيار 18 قيراط غير قابلة اللتجريب، و قد خصصت آبل للراغبين في اقتناء هاته النسخة الفاخرة عرضا مختلفا، و هذا بالتعاقد مع بعض خبراء و تجار المجوهرات و المعادن النفسية لتوفير امكانية شراء الساعة بالتقسيط.

في الحقيقة فإن تجرب آبل واتش في متحر رسمي لمدة 15 دقيقة لن يكون بالأمر الكافي لأن استعمال المستخدم لها لن يكون مريحا على أية حال، لذلك فان بعض الشركات المتخصصة في كراء و بيع الساعات على غرار شركة Lumoid تقدم عروض مدفوعة لتجربتها ليوم كامل قد تكون انسب لمن يخططون لتجربة آبل واتش بشكل فعلي قبل اقتناءها. https://i-phony.com/zaymyi-v-ukraine.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج انستا تحميل للانستقرام


افضل تطبيق تحميل الفيديو والصور من انستقرام للايفون

أضف تعليق