لعشاق الجيلبريك: جيلبريك آيفون XS و iOS 12

لم يحتج كسر القيود التي تفرضها آبل على أجهزتها والوصول إلى جيلبريك آيفون XS باصدار iOS 12 الكثير من الوقت، فبعد أيام فقط من إطلاق هواتف ايفون الجديدة ونظام iOS 12 في اصداره النهائي، كشف المطور qwertyoruiop عن توصله لأداة جيلبريك متوافقة مع معالج A12 Bionic في آيفون XS Max، XS و آيفون XR و نظام آي أو إس 12.

هذا المطور كان المسؤول عن اطلاق أداة جلبريك Yalu لنظام iOS 10 بمختلف اصداراته الفرعية قبل سنتين تقريبا، لكنه لم يبدي حتى الآن نيته في طرح أداة جيلبريك آيفون XS للعامة أو تحديث أداة Yalu لتصبح متوافقة مع الاصدار الأخير لنظام iOS وأجهزة الايفون الحديثة.

لكن نشره لهذا الخبر أشعل الفتيل، و قد يصدر جيلبريك آيفون XS و iOS 12 في أي لحظة سواء من قبله أو من طرف فريق آخر.

تحميل جيلبريك آيفون XS و iOS 12:

صورة تستعرض اداة جيلبريك آيفون XS و iOS 12

صورة لأداة جيلبريك تم استعراضها على ايفون X بعد صدور iOS 12

بمجرد البحث في جوجل ستجدون طرق مختلفة لتحميل متجر السيديا و جيلبريك آيفون XS و iOS 12 لكنها في الحقيقة ليست برامج سيديا أو أدوات جلبريك وإنما متاجر صينية بأيقونة تشبه أيقونة متجر السيديا ولا توفر أغلب المزايا بالجلبريك الحقيقي.

جيلبريك آيفون XS و iOS 12 لم يصدر حتى الآن و سنقوم بوضع رابط تحميله و الطريقة فور اطلاقه.

جيلبريك  iOS 12 لاجهزة الآيفون و الايباد القديمة:

جيلبريك iOS 12

بالنسبة للاجهزة القديمة بنظام iOS 12 فقد نشر المطور Umang raghuvanshi على حسابه الرسمي يتوتير تغريدة نهاية الشهر الماضي، جاء فيها بأن واحدة من الثغرات التي يمكن الاعتماد عليها في صناعة الجيلبريك لا تزال حية على اصدار iOS 12، كما تمكن هذا الأخير من استغلالها في عمل جلبريك للأجهزة بمعالجات A10 و A11، أي أن الآيفون 7 أو أحدث يقبل الجلبريك على iOS 12، و نأمل أن تصدر أداة الجلبريك للاجهزة بالمعالجات المذكورة بشكل رسمي في القريب العاجل إن شاء الله.

حلول بديلة:

إلى حين صدور أداة جيلبريك آيفون XS و iOS 12 يمكنكم التمتع ببعض المزايا مثل تحميل برامج البلس و التطبيقات المحذوفة من آب ستور بالاعتماد على أشهر المتاجر الصينية مثل متجر الارنب و متجر الباندا.

في الختام لا تنس مشاركتنا في قسم التعليقات بالأسفل بنوع الجهاز الذي تستخدمه وإصدار نظامه وما إذا كنت من مستخدمي الجيلبريك، أو الراغبين في استخدامه على آيفون XS بنسختيه، فالفضول يراودنا لمعرفة ما مدى الاقبال على الجلبريك بعدما وفرت آبل الكثير من مزاياه في نظامها iOS دون الحاجة لكسر القيود.

إجابة واحدة

  1. ahmed hagag 15 أكتوبر، 2018

إضافة تعليق