онлайн займы на карту

لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS متاحة الآن على متجر التطبيقات

بعد العرض الرائع الذي قدمته Capcom خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضي ، قامت الشركة بطرح لعبة Monster Hunter Freedom Unite الموجهة لنظام iOS على متجر التطبيقات ، و بالتالي صار بإمكان محبي اللعبة وعشاقها تحميلها لهواتف iPhone وأجهزة iPad .

لعبة  Monster Hunter Freedom Unite لنظام  iOS متاحة الآن على متجر التطبيقات

لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS متاحة الآن على متجر التطبيقات

و لمن لا يعرف إصدارات لعبة Freedom Unite فباختصار هي إحدى سلسلة ألعاب  Monster Hunter التي أصدرتها شركة Capcom و نالت إعجاب شديد من المستخدمين بعد أن ظهرت لأول مرة عام 2008 على أجهزة PSP. وكما هو واضح من اسم اللعبة، فإن أحداثها تدور حول اصطياد الوحوش .

 

لعبة  Monster Hunter Freedom Unite لنظام  iOS متاحة الآن على متجر التطبيقات

لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS متاحة الآن على متجر التطبيقات

ومما جاء عن وصف لعبة  Monster Hunter Freedom Unite :

يوجد عدة طرق لتتقدم من مستوى إلى آخر في لعبة Monster Hunter Freedom Unite لنظام iOS ، حيث يوجد العديد من المهام التي يجب عليك إنجازها .

كما يمكنك الاختيار بين أن تبدأ مهمة جديدة أو تقوم بإعادة إحدى المهام التي قمت بتنفيذها مسبقاً مع حصولك على أسلحة جديدة وخطط تكتيكية جديدة . حيث يمكنك أن تلعب وفقاً للطريقة التي تحب .

المهمة تحتوي على العديد من الأهداف التي يجب عليك تحقيقها بدءاً من تجميع العناصر إلى القضاء على الوحوش . و عندما تنجح في مهمتك ستحصد الجوائز التي يمكنك استخدامها في إنشاء أسلحة جديدة او تطوير قدرات أسلحتك الحالية و دفاعاتك . وبمجرد تطور مستوى الشخصية التي تلعب بها يمكنك تنفيذ المهام الأكبر و الأصعب .

من أهم خصائص لعبة  Monster Hunter Freedom Unite:

  • أزرار تحكم بسيطة و سهلة الاستخدام تمكنك من تنفيذ حركات معقدة بكل سهولة من خلال لمس الشاشة.
  • العديد من الخصائص المساعدة مثل target camera التي تجعل الوحوش أمامك بشكل دائم لتستطيع تحديد موقعها بالإضافة إلى pop-up icon و هي عبارة عن أيقونة تظهر على العناصر التي يمكنك تجميعها أو تتفاعل معها لتسهل عليك التقدم في اللعبة.
  • رسوميات و تصميمات رائعة تم تعديلها خصيصاً لنظام iOS لتستغل قوة كارت الرسوميات و تعرض اللعبة بشكل جذاب.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء ، حيث يمكنك دعوة أي مستخدم من 4 مستخدمين لمساعدتك من خلال الشبكة اللاسلكية عندما تبدأ أحد المستويات الصعبة ليساعدك في اصطياد الوحوش .
  • إمكانية استخدام ذراع تحكم الألعاب MFI ولا يشترط استخدام شاشة الهاتف .

و بصفة شخصية فلم أجرب الإصدار القديم من اللعبة حتى احكم على تصميم و رسوميات الإصدار الجديد ، و لكن من الواضح أنها جيدة . و قد حصلت لعبة  Monster Hunter Freedom Unite على تقييم 5 نجوم في متجر التطبيقات مما يعني انها حصلت على إعجاب العديد من المستخدمين و أصبحت ذات شعبية كبيرة.

إذا حصلت لعبة  Monster Hunter Freedom Unite على إعجابك فيمكنك شراؤها من متجر التطبيقات بسعر $15. السعر قد يبدو مبالغ فيه بعض الشيء مقارنة بألعاب نظام iOS، و لكن شركة Capcom تؤكد أنها لعبة شيقة تستحق هذا السعر كما أنه لا يوجد أي مشتريات من داخل اللعبة .

رابط تحميل اللعبة :