онлайн займы на карту

افضل برنامج حماية للاندرويد و الجالكسي : كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security

يعتبر مشكل حماية الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها من أهم التحديات التي يواجهها الناشطون في المجال التكنولوجي في وقتنا الحالي ، و تشمل هذه الحماية بالدرجة الأولى الجانب البرمجي باعتبار أن النجاح في زرع برمجيات مضرة أو خبيثة فيه من شأنه أن يعرض المستخدم لمخاطر كبيرة ، لعل أبرزها خطر إتلاف البيانات أو سرقتها ، و هنا يبرز دور برامج الحماية أو ما يعرف بالمضادات الفيروسية ، و اليوم نقدم لكم افضل برنامج حماية للاندرويد و الجالكسي : العملاق الروسي كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security .

تحميل افضل برنامج حماية للاندرويد

 

افضل برنامج حماية للاندرويد و الجالكسي

افضل برنامج حماية للاندرويد و الجالكسي

كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security للأندرويد يستعمل التكنلوجيات الأكثر تطورا في مجال حماية الأجهزة المحمولة ، من ضمنها الحماية ضد السرقة و ضد الفيروسات .

الوظائف الاستثنائية لـ Kaspersky Mobile Security و Kaspersky Tablet Security صارت من الآن متوفرة في تطبيق واحد عملي (كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي ) معد خصيصا ليتلاءم على أكمل وجه مع الهواتف الذكية و الأجهزة الكفية .

الحماية القاعدية في كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي مجانية بشكل كلي تماما مثل ما هو عليه الحال في Kaspersky Mobile Security Lite ، لكن العديد من وظائف الحماية التكميلية صارت الآن متوفرة .

كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security يسمح بحماية الجهاز من برامج التجسس و الفيروسوات و أحصنة طروادة و هي الوظائف التي تعتبر قاعدية في برامج الحماية ، غير أنه أيضا يوفر ميزات أخرى على غرار القيام بإطلاق تنبيه عن بعد لمساعدتك على إيجاده عندما يكون بالقرب منك و هي الوظيفة التي تعمل حتى و إن كان الهاتف في الوضع الصامت .

تطبيق كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security يسمح للمستخدم كذلك بحماية هاتفه عند السرقة ، حيث يمكن التحكم بكل الإعدادات الخاصة بخدنة ” ضد السرقة ” بشكل مركزي من خلال استخدام الحساب الخاص به أون لاين .

كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security يسمح كذلك بعمل فلتر للمكالمات و الرسائل القصيرة في الهواتف الذكية لتجنب الغير مرغوب فيه منها .

و مهما كان نوع الملف الذي قمت بتحميله ، فإن قوة محرك كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security تسمح له بالتعرف على أي خطر محتمل يمكن أن يشكله و التعامل معه ، و نفس الشيء عند تصفح المواقع التي يمكن أن تحتوي على برمجيات خبيثة .

يمكن تحميل كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security من الرابط في الأسفل ، و هو يمنح مدة تجريبية 30 يوم للنسخة بريميوم بكامل المواصفات .

تحميل افضل برنامج حماية للاندرويد