онлайн займы на карту

طريقة مشاهدة مؤتمر آبل مع رابط البث المباشر

تفصلنا ساعات قليلة عن بداية أهم مؤتمرات آبل لهذا العام، والذي نتوقع أن تكشف خلاله عن 7 منتجات وخدمات جديدة وتطلقها لعامة المستخدمين، على رأسها هواتف آيفون الجديدة لسنة 2019 والتي قد تحمل اسم آيفون 11، مع إضافة Pro أو Max للنسخة الأقوى وPlus للنسخة الأكبر حجما.

إذا كنت من عشاق التفاحة الأمريكية المتحمسين لمشاهدة المؤتمر والتعرف على الأجهزة الجديدة قبل غيرهم فستجد في هذا الشرح طريقة مشاهدة مؤتمر آبل مع رابط البث المباشر.

طريقة مشاهدة مؤتمر آبل مع رابط البث المباشر

طريقة مشاهدة مؤتمر آبل على اليوتيوب “لكل الأجهزة”:

للمرة الأولى في تاريخها لن تخص آبل بالبث مستخدمي أجهزتها فقط، بل ستعرضه على قناتها في اليوتيوب لكل الراغبين في متابعته، عند حلول موعد الحدث كل ما عليك فعله هو تشغيل هذا البث:


رابط البث المباشر لمؤتمر آبل على اليوتيوب

طريقة مشاهدة مؤتمر آبل على Apple Tv:

ما من طريقة أجمل من مشاهدة البث المباشر على تلفاز آبل، إذا كنت تستخدم هذا الجهاز فكل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Apple Events من متجر التطبيقات وهذا بالنسبة لأجهزة Apple TV 4 أو أحدث.

إذا كنت من مستخدمي Apple TV 2 أو Apple TV 3  بإصدار tvOs 5.0.2  أو أحدث فينبغي عليك الانتقال إلى قناة Apple Events بنفس شعار المؤتمر في الأعلى لمشاهدة البث.

طريقة مشاهدة المؤتمر على الآيفون والآيباد:

بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها دوما، يمكنك مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل اليوم باستخدام متصفح سفاري على جهازك الآيفون أو الآيباد من خلال الرابط بالأسفل.

رابط البث المباشر لمؤتمر آبل من الموقع الرسمي: https://www.apple.com/apple-events/#september-2018/

عند انطلاق الحدث ستقوم آبل بتحديث الصفحة لتشغيل البث.

قبل المؤتمر! إلى أن يحين الموعد المرتقب، نقترح عليك مطالعة هذا المنشور بعنوان ” تسريبات مؤتمر آيفون 11، كل ما تحتاج معرفته قبل الحدث” والذي ستجد فيه كل التسريبات المتعلقة بالحدث.

لن يفوتك الحدث! إذا تزامن موعد مؤتمر آبل لهذا العام مع انشغالات أخرى، فيسرنا أن نكون مصدرك الأول لمعرفة ملخص ما كشفت عنه آبل أولا بأول، كل ما عليك فعله هو متابعة صفحتنا على الفيس بوك، أو استخدام تطبيقنا الرسمي على آب ستور “سبق فون

إضافة تعليق