طريقة مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل 2018

طريقة مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل

في هذا الشرح ستجد طريقة مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 المخصص للكشف عن أجهزة ايفون الجديدة 2018، ساعة ابل واتش 4، ايباد برو 2018 و AirPods 2، باستخدام أي جهاز ذكي يستطيع الاتصال بالانترنت.

موعد بداية البث المباشر لمؤتمر آبل 2018:

سينطلق البث فور بداية المؤتمر يوم 12-09-2018 على الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، لمعرفة موعد بدايته بتوقيتك المحلي اتبع هذه الخطوات:

1- باستخدام متصفح سفاري على جهازك بنظام iOS الايفون أو الآيباد قم بفتح رابط البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 : Apple Special Event.

2- اضغط على زر add to your calendar.

الموقع الرسمي لعرض البث المباشر لمؤتمر آبل 2018

3- ستنتقل إلى تطبيق التقويم على جهازك، حيث ستجد موعد إنطلاق المؤتمر و نهايته بتوقيتك المحلي. رفقة خيار ضبط تنبيهين لتذكيرك عند اقتراب موعده وتحتهما زر إضافة إلى التقويم كما في صورة الشرح الموالي.

إضافة موعد البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 لتطبيق التقويم

إذا كنت تستخدم جهازا آخر، فيمكنك استعمال هذا الرابط Apple’s September 12 iPhone X Event من موقع TimeandDate لمعرفة موعد بداية المؤتمر بتوقيتك المحلي.

طريقة مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 باستخدام الايفون أو الايباد:

بحلول وقت انطلاق المؤتمر، يمكنك فتح رابط البث من تطبيق التقويم -إذا اتبعت الخطوات في الأعلى- أو يمكنك ببساطة فتح صفحة البث Apple Special Event باستخدام متصفح سفاري و الضغط على زر تشغيل البث الذي سيظهر عند انطلاق المؤتمر.

طريقة عرض البث المباشر لمؤتمر آبل على شاشة سمارت بدون Apple TV.

إذا كانت شاشة الايفون لا تفي بالغرض، فبمقدورك شبك ايفونك على أي شاشة ذكية لمشاهدة البث عليها دون الحاجة لجهاز Apple TV، ستجد الطرق الممكنة للقيام بذلك في هذا الشرح: طريقة شبك الايفون على شاشه سمارت بدون Apple TV.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 بواسطة آبل تي في:

على جهاز Apple TV 4 عليك تحميل تطبيق Apple Events app واستعماله لمشاهدة البث المباشر، أما على إصدارات أقدم بنظام تشغيل 5.0.2 أو أحدث، كل ما عليك فعله هو البحث عن قناة البث المباشر لمؤتمر آبل بنفس الشعار في الأعلى لمشاهدة الحدث فور بدايته.

طريقة مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 باستخدام اللاب توب:

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل باستخدام حاسبوك المكتبي أو المحمول، بالاستعانة بمتصفح سفاري على نظام الماك أو متصفح Microsoft’s Edge على نظام ويندوز 10 و هذا من نفس صفحة البث السابقة: Apple’s 2018 iPhone Event.

مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 باستخدام أندرويد أو ويندوز 7:

بالاستعانة ببرنامج مشغل الوسائط VLC يستطيع مستخدمو نظام Android أو أي إصدار لنظام ويندوز أقدم من ويندوز 10 مشاهدة البث المباشر لمؤتمر آبل باتباع هذه الخطوات:

أولا عليك تحميل برنامج VLC على جهازك:

  • رابط تحميل برنامج VLC على الأندرويد: من هنا.
  • رابط تحميل برنامج VLC للويندوز: من هنا.

بحلول وقت بداية البث، اتبع هذه الخطوات:

  • افتح برنامج VLC.
  • توجه إلى نافذة Media ثم اختر Open Network Stream.
  • ادخل رابط البث المباشر لمؤتمر آبل 2018 (سيتم توفير رابط البث عند بداية المؤتمر)
  • اضغط على زر Play.

عن ماذا ستكشف آبل خلال هذا المؤتمر؟

 

من المنتظر أن تكشف آبل خلال هذا المؤتمر عن الجيل الجديد من الايفون، الايباد برو، آبل واتش، ستجد في هذا المقال: أقوى تسريبات مؤتمر آبل 2018 كل ما تحتاج معرفته قبل بداية المؤتمر.

تغطية آيفوني لمؤتمر آبل:

إذا لم يكن بمقدورك مشاهدة البث الحي، فسنرافقكم على مودنتنا، صفحاتنا على مواقع التواصل و تطبيقنا الرسمي سبق فون بتغطية حصرية لأحداث المؤتمر أولا بأول فكونوا في الموعد.

قد يهمك أيضا:

إضافة تعليق