طريقة زيادة المتابعين في تويتر مجانا

طريقة زيادة المتابعين في تويتر

طريقة زيادة المتابعين في تويتر

هنالك العديد من الطرق لزيادة المتابعين في تويتر أو المعجبين في الفيس بوك ، لكن القليل منها فقط يجلب لك متتبعين حقيقين بالمواصفات التي تريدها و مجانا ، من بين تلك الطرق الناجعة و التي أتبثت نجاحاها توجد طريقة ذكية لتبادل المتتبعين يعمل فريق آيفوني على تطويرها و تسهيليها للمستخدمين ، سأقوم بشرحها لكم في هاته التدوينة .

طريقة زيادة المتابعين في تويتر

طريقة زيادة المتابعين في تويتر

طريقة زيادة المتابعين في تويتر التي نقدمها لكم اليوم تعتمد على تطبيق خاص بأجهزة iOS ( اي باد ، آي فون ، و آي بود ) ، اسم هذا التطبيق هو ” الفقاسة ” ، وظيفته زيادة المتابعين في تويتر بطريقة مضمونة و بمبدأ عمل واضح و بسيط : تقوم أنت بمتابعة حسابات أشخاص معينين حسب اهتماماتك ، فيقوم اشخاص آخرون بتتبع حسابك حسب اهتماماتهم ، و بهذا تحصل على متتبعين حقيقين و دائمين و متفاعلين بأتم معنى الكلمة .

طريقة زيادة المتابعين في تويتر

طريقة زيادة المتابعين في تويتر

مميزات تطبيق الفقاسة لزيادة متابيعن في تويتر :

  • الحصول على متتبعين عرب ( لأن التطبيق عربي بالكامل و مستخدموه عرب ) .
  • الحصول على متتبعين حقيقين .
  • تصنيف ذكي للحسابات حسب الإهتمامات من أجل الفوز بمتتعين دائمين.

خلاصة القول : هذا التطبيق هو افضل تطبيق لزيادة المتابعين في تويتر قد تكون قد صادفته حتى الآن : متتبعون حقيقيون ، عرب ، متفاعلون ، دائمون و مجانا !

هدية التطبيق :

كلما كنت من أوائل محملي التطبيق كلما كانت فرصة عرض حسابك على الذين يحملونه بعدك مجانا دون القيام بالترويج و دون تتبع حسابات أخرى أكبر ، و ستحصل بهذا على متتبعين عرب، حقيقين و متفاعلين مجانا دون القيام بأي شيئ من داخل التطبيق .

 

 

buy_now