صور و فيديو استعراضية واختبارية لقوة الايفون X

كان لنا موضوع تعريفي بهاتف ابل الثوري الايفون X، هذا الجهاز الذي قالت عنه شركة ابل بأنه بداية المستقبل، و يعود الفضل إلى المزايا و التقنيات الجديدة التي أتى بها. ومنذ ذلكم الحين إلى اليوم قامت الشركة الأمريكية باستقبال الطلبات المسبقة للحصول على هذا الجهاز، وهذا الأسبوع كان مميز لكل من حالفه الحظ في طلبه مسبقا، حيث وصل الجهاز و انهارت المقاطع الاستعراضية و التجارب الإختبارية لمتانة وقوة الجهاز و مزاياه الرائعة على اليوتوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

علبة الايفون X

هذا الأسبوع كان حافلا بالنسبة لشركة ابل، فمتاجرها العديدة حول العالم فتحت أبوابها لاستقبال نسخة الايفون العاشر، والذي تهاطل المستخدمون بشتى أنواعهم، كبيرهم وصغيرهم، ذكرهم و أنثاهم، للحصول والاقتناء على الجهاز الثوري بما تمليه الكلمة، و كان شغف كل هؤلاء محصور في تجربة الشاشة الجديدة من نوع OLED التي أطلقت عنها ابل تسمية Super Retina Display و كذا تجربة شعور استخدام جهاز ايفون ذو شاشة تشمل كافة الواجة الأمامية بدون أي حواف و بدون زر الهاوم الذي اعتدنا عليه في العشر السنين الماضية. ولم تنتهي هنا مزايا الايفون X؛ فأبرز ما تميز به هو حصوله على نظام أمان جديد يعتمد على تقنيات التعرف على الوجه Face ID؛ هذه التقنية التي هي بديلة عن تقنية التعرف على البصمة Touch ID.

صور و فيديو استعراضية واختبارية لقوة الايفون X 

كما جرت العادة في كل عام، يقوم عشاق و محبو التقنية بالتخييم لأيام فقط للحصول على فرصة اقتناء أول جهاز ايفون في العالم، و بعد فتح أبواب متاجر ابل حول العالم للشروع في بيع الايفون X، تسارع الناس للوصول أولا و شراء الجهاز قبل نفاذ الكمية، وهذه الصور تعرض الطوابير الطويلة أمام متاجر ابل.

طوابير الإنتظار للحصول على الايفون X في المركز التجاري في مدينة دبي.

طوابير الحصول على الايفون في دبي مول

طوابير الإنتظار للحصول على الايفون X في سنغفورة.

طوابير الحصول على الايفون في سنغفورة

المدير التفيذي تيم كوك يهنئ أول شخص يحصل على الايفون X.

 المدير التفيذي تيم كوك يهنئ أول شخص يحصل على الايفون X.

وما إن وصل الايفون X إلى الأيدي انهالت مقاطع الفيديو الإستعراضية لكل ميزة جديدة فيه، و ركزت الاستعراضات على نظام الأمان Face ID.

ولم يكد يفرح الايفون X بوصوله إلى ايدي المستخدمين حتى وجد نفسه تحت اختبارات في غاية الشد و الصعوبة، حيث لم يجد مهرب من المآل الذي آلت إليه أجيال الايفون السابقة، و هي اختبار القوة و مزاعم الشركة كونه يحمل أفضل هيكل و أفضل زجاج صنعته على الإطلاق، ونترككم مع هذه المقاطع:

إختبارات الإسقاط للايفون X:

إختبارات الخدش بالسكين، و المطرقة:

تعتبر شاشة الايفون X من أفضل الشاشات على الإطلاق في الأسواق، حيث فازت على شاشات الشركات الأخرى كسامسونج، جوجل وغيرها، غير أن ما أزعج المستخدمين عامة هو الشريط الذي يتوسطها؛ المخصص لكاميرا TrueDepth و الحساسات المساعدة في تشغيل Face ID، إن كانت هذه النتؤة لا تعجبك، فقد يعجبك هذا المقطع:

فاصل

هذه كانت صور و فيديو استعراضية واختبارية لقوة الايفون X، شاركنا رأيك حول جهاز الالف دولار في قسم التعليقات أسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف أخبار الايفون.

إضافة تعليق