شاهد أول صورة مسربة للايفون 7 قبل 5 أشهر من موعد الإعلان الرسمي

ظهرت اليوم صورة مثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo يدعي مسربها بأنها تخص هاتف ابل الأقوى لهذا العام  “ايفون 7”

الصورة المسربة تظهر واجهة أمامية لجهاز يشبه الايفون، بنفس زر الهوم الدائري المحاط بحلقة من الفضة، و بنفس مواضع الميكروفون و الكاميرا الأمامية لكن بشاشة أكثر عرضًا تمتد بين حافتي الجهاز و إليكم الصورة كما جاءت في التسريبات:

صورة مسربة للايفون 7 فبل 5 أسهر من موعد الإعلان الرسمي

الضجة التي أثارتها هذه الصورة لا تتعلق في حقيقة الأمر بموعد ظهورها أو قدومها بشيء مميز و إنما تتعلق بكون خبراء من مواقع تقنية عالمية مثل 9to5Mac يعتقدون بأنها صورة تم التعديل عليها و التلاعب بها بواسطة برنامج الفوتوشوب و مع ذلك لم يتمكنو من الجزم ما إذا كانت مزيفة أم لا، و هو الشيء الذي لم أصادف مثله من قبل !

رأي آيفوني:

الصورة المسربة تبدو جملية لكننا نعتقد بأنها مزيفة و نتوقع أن يكون الايفون 7 أجمل من هذا بكثير و ذلك لأن آبل حصلت مطلع هذا العام على براءة اختراع جديدة لتقديم هواتف الايفون بشاشة منحنية كما تقدمت بطلب آخر لبراءة اختراع تسمح لها بدمج زر الهوم بشاشة العرض و لهذا فنحن نتوقع قدوم الايفون 7 بشاشة منحنية تغطي كامل الواجهة الأمامية للجهاز.

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

هذا كان رأي آيفوني المتواضع، فما هو رأي متابعينا على مدوتنا و تطبيقنا سبق فون يا ترى ؟ شاركونا بآرائكم في قسم التعليقات بالأسفل.

https://i-phony.com/offers-zaim/fastmoney-srochnyi-zaim-na-kartu.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


طريقة فرمتة الايفون


طريقة فرمتة الايفون مع أو بدون كمبيوتر أو عن بعد وحذف البيانات نهائيا وإعادته لوضع المصنع

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

5 رأي حول “شاهد أول صورة مسربة للايفون 7 قبل 5 أشهر من موعد الإعلان الرسمي”

  1. اعتقد انها غير صحيحه مجرد تسريبات ليستفيد صاحبها ضجه مزيفه و اعتقد الايفون ٧ سياتي بتصميم مختلف تماما و حجم ايضا عن ما سبقه

  2. لا اعتقد ان الصورة حقيقية لانها لاتحمل جديدا على مستوى الشكل، وكأنني امام أيفون 6 بلوس، أتمنى فعلا ان تكون الصورة مزيفة لأننا ننتظر فعلا الجديد

أضف تعليق