شكل و تصميم ايفون ٨ [بالفيديو]

تحدثنا في مقال سابق عن حجم المزايا و التحسينات التي ينبغي على آبل تقديمها في هاتفها الأقوى لهذا العام ايفون ٨ حتى يحظى بالإقبال المعتاد خصوصا و أن سعر هذا الأخير سيتجاوز 1000 $ و سيتم الكشف عنه بعد 6 أشهر فقط من الكشف عن iPhone 7S –التفاصيل– و سيكون من الصعب على التفاحة إغراء المستخدمين للترقية في حال فشلت في تحطيم سقف توقعاتهم.

في هذا المقال سنسلط الضوء على منفذ آخر لآبل من هذه المعادلة ألا و هو شكل و تصميم ايفون ٨ ، هل سيكون التصميم الجديد و المختلف كليا مع تحسينات ملحوظة في الأداء و الكاميرا كافيا لجعل مستخدمي الايفون ٦، ٧ و ٧ أس يفكرون في الترقية؟

للاجابة على هذا التساؤل اخترنا لكم واحدًا من أجمل تصاميم ايفون ٨ الافتراضة و أكثرها توافقا مع التسريبات و الشائعات المرتبصة بمواصفاته التقنية.

ما تظهره الصورة في الأعلى عبارة عن تصميم افتراضي لهاتف ايفون ٨ قام مالك قناة Tech Driven Times بانجازه بناءً على التسريبات الأخيرة من مصادر موثوقة مع تجسيد أهم المزايا المرتقبة مثل دمج زر الهوم و قارئ البصمة بشاشة العرض معتقليل سمك الجهاز.

و قد لجأ هذا الأخير إلى تجسيد فكرة متوقعة بقوة و هي نقل الشريط اللمسي من حواسب ماك برو الجديدة إلى  هاتف ايفون ٨ و النتيجة تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى إذ سيصبح التعامل مع مختلف التطبيقات أكثر مثعة و سلاسة و أكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

بعد هذه المقدمة الطويلة إليكم تصميم ايفون ٨ مع نظام iOS 10.3 بالفيديو

ما رأيكم في هذا التصميم و هل تعتقدون بأن لوحده دون تحسينات عملاقة من الناحية التقنية كافٍ لجعلك تفكر في الترقية ؟ شاركنا بآرائك في قسم التعليقات بالأسفل.

المصدر

إجابة واحدة

  1. ساره 6 يونيو، 2017

إضافة تعليق