شركة Apple تقوم بتسجيل تطبيق Healthbook بمكتب العلامات التجارية

عملت شركة Apple طوال الفترة السابقة على تسجيل أسماء التطبيقات والمنتجات الجديدة التي تعمل على إصدارها بمكتب تسجيل العلامات التجارية والملكية الفكرية بدولة Trinidad and Tobago. و ظهرت بالأمس تسريبات جديدة تشير إلى أسماء التطبيقات الجديدة Healthbook و HealthKit و iResearch.

وبالرغم من عدم إعلان مكتب تسجيل العلامات التجارية والملكية الفكرية عن أسماء هذه التطبيقات فقد أشارت بعض المصادر إلى أن الشركة قد قامت بتسجيل تطبيق Healthbook بعد مرور أسبوع واحد فقط من صدور شائعة عمل الشركة على تطوير تطبيق طبي ورياضي بنفس الإسم السابق.

وقد أوضحت مدونة MacRumors التي كشفت عن إسم التطبيق أن الشركة قامت بتسجيل اسمين آخرين هما HealthKitو iResearch. ومن المعتقد أن تسريب هذه الأسماء تم من داخل شركة Apple حيث تعمل شركة Apple على تسجيل أسماء منتجاتها وتطبيقاتها بدولة Trinidad and Tobago بشكل سري تماماً مما يصعب على أي جهة الوصول إلى هذه الأسماء. ومما جاء في التسريبات:

لا يمكننا أن نؤكد بنسبة 100% أن جميع هذه الأسماء هي أسماء تطبيقات ونعتقد ان “HealthKit” ستكون عبارة عن مجموعة من الأدوات التي ستوفرها الشركة لمطوري التطبيقات لاستخدامها في تطوير التطبيقات الطبية والرياضية الجديدة مثلما أطلقت من قبل UIKitو GameKit. أما “iResearch” فما زال غير واضح المعالم ولا يمكننا أكيد استخدامه ووظيفته.

كما سيعمل التطبيق الجديد على عرض تقارير أثناء ممارسة الرياضة ولن يختص بالحالة الصحية فقط معتمداً في ذلك على رقاقة M7 الجديدة بهاتف iPhone 5s والتي تعمل بتقنية اكتشاف الحركة motion detection. وسيتم الإعلان عن التطبيقات الرياضية الجديدة بالمزامنة مع التطبيقات الطبية.

قد يهمك أيضا:   توقعات 2021 من شركة أبل

ومع ظهور شائعة ساعة iWatch وتطبيق HealhBook ظهرت العديد من الشائعات عن إمكانيات و خصائص الساعة التي تشير إلى احتوائها على مستشعر لقياس نبضات القلب وكذلك نسبة الأوكسجين بالدم. وخلال الشهور الماضية عملت شركة Apple على تعيين العديد من الخبراء و العلماء في مجالات الطب والموضة مما يدل على أن الشركة تعمل على إصدار منتج طبي متكامل ومميز لمنافسة الشركات الأخرى بقوة.

https://i-phony.com/offers-zaim/zaymer-online-zaymi.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا


برنامج يمسح الكتابه من الصور للايفون مجانا

أضف تعليق