شركة Amazon تحدد تاريخ 18 يونيو لمؤتمرها الجديد

أعلنت شركة Amazon بشكل رسمي عن موعد مؤتمرها الجديد بتاريخ 18 يونيو الجاري ، و لكنها لم تقدم أية تفاصيل عن أحداث المؤتمر أو المنتج المنتظر الذي سيتم الإعلان عنه . و بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال الدعوات لحضور المؤتمر و نشر تغريدات تتحدث عن الحدث ، كما قامت شركة Amazon بنشر فيديو لأشخاص يقومون بتجربة المنتج الجديد و لكن دون أن تظهر طبيعته أو نوعيته ، و حتى شكله العام لم يظهر ، غير أن الكثير من المتتبعين يعتقدون بأنه الهاتف الجديد الذي دارت حوله العديد من الشائعات .

شركة Amazon تحدد تاريخ 18 يونيو لمؤتمرها الجديد
شركة Amazon تحدد تاريخ 18 يونيو لمؤتمرها الجديد

فقد ظهرت العديد من الشائعات خلال الشهرين الماضيين عن إصدار شركة أمازون لهاتف ذكي سيحمل بحسب التسريبات تجربة جديدة للمستخدمين تتمثل في قدرته على عرض صور ثلاثية الأبعاد 3D دون الحاجة إلى نظارات مخصصة لمشاهدتها ، كما ظهرت شائعات عن وجود كاميرا أمامية تتعقب حركات الوجه بدقة لعرضها في هيئة ثلاثية الأبعاد 3Dللطرف الآخر الذي يقوم بمحادثته . و ما يؤكد ذلك هو أن مستخدمي هذا الهاتف المزعوم ( و الذي لم يظهر بالفيديو ) يحركون رؤوسهم لليمين واليسار ، في فيديو الشركة ، مستمتعين بما يشاهدونه ، مما يدل على أنها خاصية 3D المذكورة .

قد يهمك أيضا:   آيفون 13 : إليك كل الأخبار، التسريبات، التوقعات والتصاميم التخيلية لآيفون آبل الجديد لسنة 2021

 

شركة Amazon تحدد تاريخ 18 يونيو لمؤتمرها الجديد
شركة Amazon تحدد تاريخ 18 يونيو لمؤتمرها الجديد

وبالطبع فمن الممكن أن يكون هذا الجهاز عبارة عن جهاز لوحي أو أي جهاز آخر يدعم تقنية 3D، و لكن في الغالب تتجه الشركات في الوقت الحالي إلى إصدار هواتف ذكية جديدة أكثر من الأجهزة اللوحية ، و هذا هو ما صار يعرف بالاستثمار الذكي ، علما بأن شركة Amazon قد أنتجت جهازاً لوحياً بالفعل من قبل ولاقى نجاحاً كبيراً .

و قد ظهرت بعض الشائعات و التسريبات الأخرى التي تشير إلى أن الهاتف الجديد سيصدر بشاشة 4.7 بوصة تعرض بجودة دقتها 720p، كما أنه سيعمل بمعالج رباعي النواة و ذاكرة عشوائية تقدر بـ  2GB، و سيعمل بنظام الأندرويد إلى جانب احتوائه على متجر تطبيقات Amazon .

https://i-phony.com/calc.html

مقالات قد تهمك: الأكثر قراءة


لعبة بيس 2017 للايفون : أفضل لعبة كرة قدم


تحميل لعبة بيس 2017 PES للايفون والايباد مجانا

أضف تعليق