онлайн займы на карту

شرح كيفية تحميل و مشاهدة أرشيف حسابك على تويتر

يعتبر موقع التدوين المصغر، تويتر، من أشهر منصات التواصل الإجتماعي في العالم الغربي و كذلك العربي، حيث يرتاده الكبير و الصغير و المشاهير و البسطاء؛ ليتشاركو أفكارهم و لحظات حياتهم التي يعيشونها، وبما أن هذا الموقع له من الشهرة ما له، فبات علينا الإلمام بجميع مزاياه التي تكون في غالب الأحيان غائبة عن أعين مستخدميه، ومثال ذلك ميزة تحميل جميع التاريخ، و في هذا المقال سيكون حديثنا عن شرح كيفية تحميل و مشاهدة أرشيف حسابك على تويتر.

أيقونة تويتبر و فيسبوك على الايفون

تحدثنا في مواطن كثيرة عن تطبيق تويتر، ومن بين الطلبات التي تلقيناها بخصوص كيفية تحميل الفيديو من تويتر للايفون. ونظرا لأهمية هذا الموقع عند الكثير وجب علينا الإلمام بجميع تفاصيله و كذا خباياه و خفاياه، ومن بين ما يخفيه هذا الموقع المهم؛ إمكانية تحميل و مشاهدة كل ما تم القيام به منذ أول يوم تم فتح حساب المستخدم، فإن كنت من رواد موقع التواصل الإجتماعي هذا، فلا بد من أنه يهمك هذا الأمر. و للقيام بذلك اتبع التالي:

شرح كيفية تحميل و مشاهدة أرشيف حسابك على تويتر:

أولا: من جهازك الكمبيوتر، قم بالدخول إلى حسابك على موقع تويتر ، بعدها قم بالضغط على الصورة الشخصية الخاص بك، ثم اختر ” الإعدادات و الخصوصية “.

خيارات حساب تويتر

ثانيا: من صفحة الملف الشخصي، نقوم بالنزول لأسفل الصفحة، ثم نختار ” اطلب أرشيفك ” من قسم ” أرشيفك الخاص بتويتر”.

طلب أرشيف تويتر

ثالثا: ستظهر لك رسالة مفادها أن الموقع تلقى طلبك، إضغط على ” إغلاق “. من ثم قم بالتوجه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتعثر على الرسالة التي تحولك بعد ذلك إلى صفحة التحميل على تويتر. قم بالضغط على ” تحميل “.

رسالة تلقي الطلب

.

صفحة تحميل الأرشيف من البريد

.

تحميل الأرشيف من تويتر

رابعا: إن كان الملف المحمل مضغوط، قم بفك الضغط عليه، لتعثر على مجموعة ملفات، يمكنك الضغط مرتين على ملف ” index.html ” ليفتح في المتصفح و تشاهد التسلسل الزمني لأحداث التغريدات التي قمت بنشرها منذ بداية مسيرتك مع الموقع.

صفحة Finder وملفات أرشيف تويتر

.

أرشيف تويتر على المتصفح

خامسا: كما يمكنك أيضا فتح ملف ” tweets.csv ” باستخدام برنامج الإيكسل، أو باستخدام برنامج Numbers الخاص بابل.

برنامج Numbers على الاي كلاود

فاصل

هنا نصل لختام شرح كيفية تحميل و مشاهدة أرشيف حسابك على تويتر، ماهو الشرح القادم الذي تودنا أن نتطرق إليه؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

إضافة تعليق