شرح طريقة تحويل المكالمات من الايفون إلى HomePod

أطلقت ابل سماعات لاسلكية تسمى الـ HomePod ضمن حدثها السنوي العام الماضي، على أن يتم بدء البيع في وقت لاحق. و لأن الشركة الأمريكية واجهت بعض المشاكل تم تأجيل الطرح في الأسواق إلى بداية الشهر السابق. و ما إن بدأ البيع الفعلي حتى انهالت الطلبات الأولية على هذا الجهاز، و لقد تحدثنا في مقالات سابقة عن خطوات الوصول للرقم التسلسلي لجهاز HomePod، و كذلك شرح خطوات تحديث إصدار جهاز HomePod، و اليوم نحدد بصدد الحديث عن شرح طريقة تحويل المكالمات من الايفون إلى HomePod .

سماعات HomePod و الايفون عشرة

بعد أن كشفت ابل عن النسخ التجريبية الأولى لإصدار iOS 11 الذي أتى بالعديد من المزايا و التحسينات وكذا الإضافات لهواتف الايفون و أجهزة الايبود تاتش و كذلك الحواسيب اللوحية الايباد. ومن بين أبرز المزايا التي تحسب لابل؛ إضافتها لميزة الرد التلقائي على المكالمات الهاتفية، هذه الخدمة التي توفر على المستخدم عناء حمل الهاتف و الرد على المكالمات، فالجهاز سيقوم بهذه العملية عوضاً عنه. و نظراً للإستحسان التي لقته من طرف المستخدمين، قامت ابل بإضافة هذه الميزة إلى السماعات اللاسلكية HomePod؛ حيث أصبح بإمكان المستخدم تحويل المكالمات الصادرة أو الواردة من أجهزة الايفون إلى سماعات الـ HomePod من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي نحن بصدد تدوينها في الأسطر القادمة.

شرح طريقة تحويل المكالمات من الايفون إلى HomePod:

أولا: تأكد من أن سماعات الـ HomePod شغالة و أنها مربوطة مع الايفون. بعد ذلك قم بالرد أو بإجراء اتصال هاتفي باستخدام الشريحة أو أحد تطبيقات التواصل كـ FaceTime أو أحد تطبيقات الطرف الثالث. 

ثانيا: بعد الرد على المكالمة، قم بالضغط على خيار الصوت ” Audio “.

واجهة الإتصال الهاتفي

ثالثا: ستظهر لك نافذة صغيرة أدنى الشاشة تحتوي على قائمة المخارج الصوتية، قم بتحديد جهاز HomePod.

قائمة المخارج الصوتية

رابعا: سيقوم النظام بتحويل المكالمة الواردة أو الصادرة من المخرج الصوتي الإفتراضي، الايفون، إلى المخرج الصوتي المختار، سماعات HomePod بشكل تلقائي. 

تحويل المكالمة إلى سماعات HomePod

فاصل

نصل هنا لختام شرح طريقة تحويل المكالمات من الايفون إلى HomePod ، ماهو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

إضافة تعليق