онлайн займы на карту

شرح خطوات تحديث إصدار جهاز HomePod

أعلنت شركة ابل في مؤتمر المطورين الخاص بها في يونيو الماضي عن دخولها عالم تصنيع السماعات الذكية؛ و كشفت في ذات الحدث عن جهاز HomePod؛ هذا الجهاز الذي يعمل بنظام خاص ذكي يتحكم به من خلال جهاز الايفون، تماماً مثل ساعة ابل واتش. و في هذه التدوينة سنتحدث عن شرح خطوات تحديث إصدار جهاز HomePod.

جهاز الايفون و HomePod

جهاز السماعات الذكية، HomePod الذي أصبح متاح للعامة الأسبوع الماضي و الذي يمكنك من التحكم به من خلال التعامل مع المساعد الشخصي Siri لتشغيل الصوتيات و القيام بمهام متعددة أخرى كقراءة الرسائل و الرد عليها و كذلك إنشاء ملاحظات جديدة و بالطبع التحكم بالمنزل الذكي من خلال الصوت. و جهاز HomePod هو أيضا مثل أي جهاز ذكي آخر يتوفر على مشاكل و ثغرات ما يجعل الشركة المالة تقوم بترقية إصداره لسد تلك التهديدات و تحسين الإستقرار و الأداء و كذلك إضافة مزايا جديدة. و بما أن الجهاز لا يملك شاشة لمس متعددة الخدمات، سوى التي تهتم بتغيير الصوتيات و التحكم بحجم الصوت و كذلك استدعاء المساعد الشخصي Siri. ولا يمكن بطبيعة الحال أن تطلب من Siri تحديث البرامج؛ فهذا سيكون من خلال الإستعانة بجهاز الايفون. فعلى الرغم من أن جهاز HomePod يقوم بتثبيت التحديثات بشكل تلقائي؛ إلا أنه يمكن البحث عنها بشكل يدوي من خلال الولوج إلى خيار تحديث البرامج الذي هو في حد ذاته يتطلب القيام ببعض الخطوات التي نحن بصدد الحديث عنها في الأسطر القادمة.

شرح خطوات تحديث إصدار جهاز HomePod:

أولا: من الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون؛ توجه إلى تطبيق المنزل ” Home “

ثانيا: من واجهة تطبيق المنزل ” Home “. قم بالضغط على سهم تعقب الموقع.

أيقونة و واجهة تطبيق المنزل

ثالثا: ستظهر لك بعض خيارات الإعدادات، قم بالولوج إلى الخيار الأول المعنون بتحديث البرامج ” Software Update “.

قائمة خيارات إعدادات تطبيق المنزل

رابعا: من واجهة تحديث البرامج قم بتفعيل خيار تثبيت التحديثات بشكل تلقائي و انتظر بحث النظام عن تحديثات جديدة.

واجهة تحديث البرامج

خامسا: إن تم العثور على تحديث جديد للجهاز فما عليك سوى الضغط على زر التثبيت و اتباع الخطوات المقدمة إليك. أما إن أردت إجبار النظام على البحث عن تحديثات جديدة فيمكنك القيام بذلك يدوياً من خلال السحب من الأعلى للأسفل.

البحث اليدوي على تحديثات لجهاز HomePod

فاصل

نصل لختام شرح خطوات تحديث إصدار جهاز HomePod ، ما هو الشرح القادم الذي تود أن نتطرق إليه بخصوص جهاز HomePod؟ للمزيد تابع تصنيف دروس و شروحات.

إضافة تعليق